أولمبيك مدنين – نجم المتلوي (1 - 0): «منافق» يعمّق جراح أبناء المناجم

عاد أولمبيك مدنين الى الانتصارات بعد فوزه عشية أمس في مباراة الدفعة الأولى من الجولة الحادية عشرة من مشوار البطولة على ضيفه نجم المتلوي بهدف دون رد سجله أيمن منافق في الدقيقة 48 في مباراة رفعت خلالها الورقة الحمراء في وجه عماد المنياوي من جانب الضيوف

في الدقيقة 50 منها، فوز ثالث في هذا الموسم وهام مكن أولمبيك مدنين احتلال المركز الحادي عشر مؤقتا بينما فرط في المقابل نجم المتلوي في ثلاث نقاط كانت ستثبته بين رباعي الطليعة.

دخل الفريقان هذا اللقاء بحثا عن التدارك بما أن نجم المتلوي انقاد الى هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية بثلاثية دون رد على ميدانه أمام الترجي الرياضي وأولمبيك مدنين بدوره عاد بهزيمة من خارج القواعد أمام النادي الصفاقسي بهدف لصفر، البداية كانت قوية من الفريقين بما أن كل طرف كان مطالبا بالمبادرة حتى يؤكد سيطرته على مجريات اللقاء الذي تعددت مع بدايته الفرص ولكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة.

تعددت المحاولات من الفريقين في هذا الشوط الأول الذي كان خلاله الأداء متوسطا وبحث كل فريق عن فرصة أخذ أسبقية مريحة قبل العودة الى حجرات الملابس ولكن دون جدوى، نجم المتلوي أتيحت له فرصة التسجيل في الدقيقة الخامسة والثلاثين ولكن الجيلاني عبد السلام كان في موقع تسلل وأيضا من عماد المنياوي في الدقائق الأخيرة ولكن دفاع أولمبيك مدنين كان في الموعد.

لم يرتق الأداء خلال هذا الشوط الأول الى المستوى المطلوب بما أن كل فريق اكتفى بالدفاع والبحث عن الهجمات المعاكسة بين الفينة والأخرى تفاديا لقبول هدف مبكر خاصة من جانب المضيف الذي كان معنيا بالنتيجة أكثر من نجم المتلوي من أجل تجنب هزيمة ثامنة تزيد من تعقيد وضعه في المركز الثاني عشر.

مبكرا
واصل أولمبيك مدنين مع بداية الشوط الثاني بحثه عن أول أهدافه في هذا اللقاء ونجح في ذلك بعد أن تحصل في الدقيقة الـ48 على ضربة جزاء نفذها بنجاح أيمن منافق بعد عمل كبير من محمد تراوري الذي توغل من الجهة اليسرى وأجبر دفاع المتلوي على ارتكاب الخطأ في مناطقه.

خسارة مضاعفة
كانت خسارة نجم المتلوي مضاعفة مع بداية هذا الشوط الثاني فبعد ثلاث دقائق من قبوله للهدف خسر في الدقيقة الخمسين خدمات أبرز لاعب في صفوفه عماد المنياوي الذي غادر الميدان مبكرا بعد أن رفع في وجهه حكم المباراة يوسف السرايري الورقة الحمراء، نقص عددي استغله كما يجب أولمبيك مدنين الذي ضغط أكثر في وسط الميدان وعدد من محاولاته وكاد أن يضيف الهدف الثاني من محمد تراوري ولكن الدفاع كان في الموعد.

دون جدوى
رغم التأخر في النتيجة والنقص العددي إلا أن نجم المتلوي لم يستسلم وواصل البحث عن هدف التعديل وتمكن من بلوغ مناطق المنافس وكان قريبا في أكثر من مرة من مباغتة الحارس أنور فضيل وأبرز فرصة كانت في الدقيقة الخامسة والسبعين من ياسين الماجدي ولكن ذلك لم يكن كافيا له لتعديل الكفة ويعود الى سلسلة النتائج الايجابية ويتدارك هزيمة الترجي الرياضي في الجولة الماضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115