كرة السلة: الجولة الثالثة من كأس الجامعة: حوارت مثيرة بين تأكيد الصدارة وفضّ الشراكة

تدرك اليوم مسابقة كأس الجامعة جولتها الثالثة حيث يدخل الصراع على المركز الأولى منعرجه الحاسم. وتتجه الانظار في المجموعة الأولى إلى قاعة سوسة الاولمبية مسرح دربي الساحل بين النجم الساحلي وضيفه

الاتحاد المنستيري في مباراة يسعى خلالها الاول الى استغلال عامل الارض والجمهور لتحقيق الفوز فيما يدخل أبناء عاصمة الرباط المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم في الجولة الماضية على الشبيبة القيروانية (86 - 74) وهذه المسابقة بمثابة أفضل بروفة لهم للإعداد للمواعيد القادمة على مستوى البطولة المحلية أو الدورة الترشيحية لكأس إفريقيا للأندية التي ينظمها من 2 الى 7 ديسمبر القادم.

في المجموعة الثانية يستضيف الملعب النابلي المنتصر في الجولة الماضية على الجار اتحاد الأنصار بدار شعبان (50 - 57) جمعية الحمامات لفك الشراكة في الترتيب والانفراد بصدارة المجموعة. ويدخل أبناء الحمامات اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة أنهم ألحقوا الهزيمة بمنافسهم في مباراة الجولة السادسة من البطولة بنتيجة (72 - 69).

ويستضيف النجم الرادسي ممثل تونس في كأس افريقيا للأندية البطلة وصاحب الثنائي المحلي الجار الزهراء الرياضية ضمن منافسات المجموعة الثالثة في رهان لا يختلف عن دربي الوطن القبلي بين الملعب النابلي وجمعية الحمامات حيث يسعى ابناء رادس الى الفوز لتاكيد جاهزيتهم لدخول المغامرة القارية الشهر القادم.

ويمسك النادي الافريقي بزمام الامور في المجموعة الرابعة حيث يحتل صدارة ترتيب المجموعة بـ4 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن شبية المنازه. ويلاقي اليوم زملاء هشام الزاهي مستقبل المرسى لتأكيد الطليعة امام الملاحقة الكبيرة من شبيبة المنازه التي تنزل اليوم ضيفة على نجم حلق الوادي.

اليوم الساعة 18.00

المجموعة الأولى
قاعة سوسة: النجم الساحلي – الإتحاد المنستيري
شبيبة القيروان (معفاة)

المجموعة الثانية:
قاعة نابل: الملعب النابلي – جمعية الحمامات
اتحاد الانصار (معفى)

المجموعة الثالثة
قاعة رادس: النجم الرادسي – الزهراء الرياضية
الدالية الرياضية بقرمبالية (معفاة)

المجموعة الرابعة
قاعة القرجاني: النادي الافريقي – مستقبل المرسى
قاعة حلق الوادي: نجم حلق الوادي – شبيبة المنازه

الترتيب
المجموعة الأولى
1 - الإتحاد المنستيري 2
- النجم الساحلي 2
- شبيبة القيروان 2

المجموعة الثانية
1 - جمعية الحمامات 2
- الملعب النابلي 2
- إتحاد الأنصار 2

المجموعة الثالثة
1 - النجم الرادسي 2
- الزهراء الرياضية 2
- دالية قرمبالية 2

المجموعة الرابعة
1 - النادي الإفريقي 4
2 - شبيبة المنازه 3
- نجم حلق الوادي 3
4 - مستقبل المرسى 2

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115