النجم الساحلي: «لومار» الأقرب لخلافة «فيلود»..«بيران» حلّ بديل و«فيتو» أمام الاحتراف بالخارج

بأي وجه سيظهر النجم الساحلي اليوم أمام الملعب التونسي إثر هزيمته الماضية أمام شبيبة القيروان والتي ضاعفت الاحتجاجات والانتقادات خاصة على مستوى المردود الجماعي العام للمجموعة ككل ليكون القرار نهائيا خروج المدرب الفرنسي «هوبار فيلود» من دائرة الإشراف الفني عكس ما تم التصريح به قبل يوم واحد من مباراة القيروان إذ أكد رئيس النجم

تثبيت «فيلود»...

أي ردة فعل ستكون هذا المساء للفريق الذي يمر حاليا بظروف غير مألوفة بالمرة في ظل عدم تواجد مدرب أول. كل مثل هذه التساؤلات ما فتئ يرددها الشارع الرياضي بسوسة منذ يوم الجمعة الماضي فهل ستكون الانطلاقة الحقيقية اليوم بمناسبة اللقاء أمام الملعب التونسي؟

تربص مغلق
بهدف الابتعاد عن كل الضغوطات خاصة بعد الهزيمة الأخيرة أمام شبيبة القيروان تقرر أن يدخل الفريق في تربص مغلق منذ أمس يتواصل لحد نهاية الأسبوع الجاري بحكم أن الفريق ينتظره كلاسيكو هام أمام الترجي الرياضي في إطار المباريات المتأخرة للنجم الساحلي والتي تأتي في إطار الماراطون الهائل من المباريات الذي دخل فيه الفريق وهو الذي يتطلب جاهزية بدنية كبرى ونفسية خاصة بحكم الظروف التي تعيشها المجموعة حاليا بعد الإخفاق القاري والهزيمة المفاجئة أمام شبيبة القيروان.

أية تركيبة لبومنيجل والزواغي؟
في ظل عدم تواجد مدرب أول لحد العثور على حل بديل لـ«هوبار فيلود» فإن علي بومنيجل وقيس الزواغي يشرفان حاليا على حظوظ الفريق بداية من لقاء اليوم أمام الملعب التونسي فأية تركيبة سيعتمدانها بحكم أن ملامحها لم تتضح وهي التي يكتنفها الغموض فهل سيتم تعديل الأوتار أم أنه سيتم المحافظة على نفس التشكيلة التي انقادت لهزيمة في القيروان.

ما بين «لومار» و«ألان بيران» !
الحل البديل لـ»هوبار فيلود» على رأس النجم الساحلي قد أنحصر بين الثنائي الفرنسي «روجي لومار» الذي أصبح استقدامه مطلبا ملحا لكل الأنصار وليبقى هذا الأخير الأوفر حظا لتولي الإشراف على حظوظ الفريق أو بالأحرى تجديد العهد معه وهذا لو قبل هذا الفني كل التحديات بتجاوزه لظروفه الخاصة التي منعته من القدوم إلى سوسة منذ أمس وفي صورة سقوط أسم «لومار» من أجندة مسؤولي فريق جوهرة الساحل فإن مواطنه «ألان بيران» الذي عمل جنبا إلى جنب مع علي بومنيجل على رأس المنتخب الصيني من 2014 إلى 2016 يبقي إسما مطروحا بقوة وحلا بديلا ليكون الربان الجديد للنجم الساحلي.

الفيتو يواصل الظهور
بحكم المردود المتضارب لكل اللاعبين منذ اللقاء القاري أمام الأهلي المصري وخاصة أمام شبيبة القيروان فقد علمنا أن الفيتو قد أصبح قائما في وجه أي لاعب من المطلوبين للاحتراف بالخارج في هذا الظرف لكن قد يعدل هذا القرار خاصة مع الأزمة المالية القائمة سيما أن العروض مازالت قائمة لعدد من لاعبي الفريق.
مسؤولو النجم قرروا أن أبواب المغادرة والاحتراف ستؤجل إلى ما بعد خروج الفريق من أزمة النتائج التي يعاني منها الفريق والمردود المهزوز لعدد من اللاعبين الذين يبدو أن بحثهم عن الخروج والمغادرة أثر على مردودهـم مع فريـــق جوهرة الساحل وهو ما دفــع المسؤوليــــن لتجديد رفــع الفيتو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115