النادي الصفاقسي: الجريدي يعود للواجهة والغموض يلفّ مصير الدريدي

تحول مساء أمس النادي الصفاقسي الى جزيرة جربة في رحلة جوية انطلقت من مطار صفاقس طينة الدولي حيث تحولت المجموعة مباشرة الى أحد النزل بجرجيس لقضاء الليلة هناك خاصة وأن الحصة التمرينية ليوم الاثنين كانت صباحية.

المدرب لسعد الدريدي خير أن تكون الحصة التمرينية للفريق عشية اليوم بملعب جرجيس لتحديد التشكيلة الاساسية التي سينزل بها في لقاء الغد امام اتحاد بنقردان، وفد النادي الصفاقسي سيواصل اقامته بجرجيس على أن يكون التنقل في الحادية عشرة من صبيحة الغد الى مدينة بنقردان اين سيواجه فريق الاتحاد بداية من الساعة الثانية ظهرا تحت ادارة الحكم هيثم قيراط والتي ستكون منقولة تلفزيا.

اصابات بالجملة
شهدت الحصص التمرينية ليومي الجمعة والسبت اصابات لعدد من اللاعبين في النادي الصفاقسي ونعني بهم متوسط الميدان ماهر الحناشي الذي سيتغيب عن المقابلتين القادمتين لتكون عودته بداية من لقاء النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي أما الغياب الثاني فقد يكون للحارس محمد الهادي قعلول الذي وحسب الاطار الطبي فإن اصابته لا تكتسي اي خطورة وامكانية تواجده مع المجموعة واردة لتبقى مشاركته في اللقاء من مشمولات المدرب لسعد الدريدي في حين أن باقي اللاعبين على ذمة الاطار الفني.

الأولى للجريدي
ربما الاصابة التي تعرض لها الحارس محمد الهادي قعلول قد تبعده خلال الجولتين القادمتين وهو ما قد يسمح لعودة الحارس رامي الجريدي الى عرينه بعد غياب عن الشباك من جوان الفارط بسبب الاصابة وحتى عودته كانت على البنك نظرا للمردود الجيد الذي يقدمه الحارس محمد الهادي قعلول والذي وجهت له الدعوة من إدارة المنتخب الوطني.
ربما فرصة جديدة للحارس رامي الجريدي لاثبات جدارته أمام الجميع والعودة السريعة إلى الشباك خاصة وأن جماهير النادي الصفاقسي طالبت في أكثر من مرة بعودة هذا الحارس لعرينه لتبقى الاختيارات الفنية من مشمولات الاطار الفني.

ماذا عن الدريدي؟
الى حد كتابة هذه الاسطر لم يتلق بعد المدرب لسعد الدريدي ترخيصا من الجامعة للجلوس على دكة البدلاء امام اتحاد بنقردان في لقائه يوم غد بالنادي الصفاقسي، وبالرغم من أن الدريدي رفع قضية استعجالية للحصول على مستحقاته المالية من النادي البنزرتي وايداع ملفه لدى الجامعة لفسخ العقد إلا أن الحكم لم يصدر بعد وهو ما يؤكد مواصلة غياب الدريدي على البنك للقاء الثاني على التوالي بعد لقاء مدنين الاسبوع الفارط.
وتأمل إدارة النادي الصفاقسي في تعجيل ملف الدريدي حتى يصبح مؤهلا مثل باقي المدربين التونسيين علما وأن المدرب أكد عدم حصوله على مستحقاته لأكثر من 6 أشهر في حين أكد رئيس بنزرت أنه لم يتحصل على مستحقاته لثلاثة أشهر فقط وأن فريقه قرر الطلاق بالتراضي مع الدريدي فماذا تنتظر الجامعة لمنح الضوء الأخضر للدريدي ليكون على رأس الاطار الفني للنادي الصفاقسي؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115