الترجي الرياضي: البنزرتي أبرز مستفيد ... لكن ما سرّ غياب الرجايبي ؟

نجاح الترجي في العودة بالنقاط الثلاث من المتلوي اثر الإطاحة بنجم المكان بثلاثية نظيفة جعل الأجواء تعود مجددا إلى الاستقرار في ظل وجود رضا من الجماهير عن النتيجة مع تأجيل الحديث عن الأداء نظرا لابتعاد اللاعبين لفترة مطولة نسبيا عن المقابلات الرسمية.

ابرز المستفيدين من ثلاثية الترجي المدرب فوزي البنزرتي الذي يعيش حالة غير مسبوقة من الضغوطات من قبل الأنصار التي لم تغفر له عثرة رابطة الأبطال بما جعل لقاء المتلوي بمثابة الاختبار الصعب خاصة أن أي نتيجة غير الانتصار من شانها أن تزيد حجم الضغوطات في الجولات الثلاث القادمة التي سيكون فيها الأخير وجها لوجه مع الجماهير بما أن الترجي سيكون المستضيف.

استفاقة الذوادي
البنزرتي ليس الوحيد الذي عاش أسابيع من الضغوطات والانتقادات بما أن الأمر ينطبق على المدافع المحوري شمس الدين الذوادي الذي استطاع بدوره استغلال لقاء المتلوي ليحد من حجم الضغوطات بتقديم أداء دفاعي جيد إضافة إلى معاضدته للخط الأمامي باستمرار في انتظار التأكيد في قادم المواعيد.

في انتظار اختبار جدي
سبق أن اشرنا إلى عجز حارس الترجي علي الجمل على الاستفادة من المقابلات الودية نظرا لمحدودية إمكانيات المنافسين مقارنة بما يمتلكه الترجي من أسماء كبيرة بما في ذلك الاحتياطيين بما جعل الأخير ينتظر لقاء المتلوي لتأكيد جدارته بحراسة شباك الترجي في قادم المواعيد إلا أن تواضع الأداء الهجومي للمنافس وغياب تدخلات حاسمة تذكر من الجمل اجل الاختبار إلى قادم الجولات التي سيكون فيها الأخير مطالبا بالكثير من التركيز واستغلال الفرصة التي قد لا تتجدد نظرا لانتظار بن شريفية فرصة إضافية لاستعادة مكانه حتى لا يكلفه الأمر الخروج من حسابات الإطار الفني وخسارة حلم المونديال.

بالصغير لا يفوت الفرصة
لا يختلف اثنان في الإمكانيات الفنية والبدنية الكبيرة للاعب الترجـــي ماهـــــر بالصغيــر الــــــذي أحســــن استغلال المقابـلات الوديـــة ليؤكد جدارته في التواجد مستقبلا ضمن التشكيلــــة الأساسية وهو ما أثبته الأخيـر مع أول لمس بعد إقحامه نهاية الشوط الثاني بضربه موعدا مع شباك المتلوي معلنا بذلك قدرته على خلافة بن يوسف إذا أراد الرحيل عن حديقة حسان بلخوجة خاصة أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد أن ملف تمديد إقامته لم يعرف تقدما ملحوظا.

لغز الرجايبي
استغلال بعض اللاعبين الوديات لتاكيــــــد جدارتهم بالتواجد ضمن التشكيلـة الأساسيـــــة أو على الأقــل عدم مغــادرة حديقة حسان بلخوجـــــة خــــــلال الميركاتـــو الشتوي الـذي لم يعد يفصلنـا على انطلاقته الكثيـر تزامن مع وضعية غامضة لمتوســط الميدان الهجومــي ادم الرجايبي الذي أصبح خارج حسابات الإطار الفني سواء في المقابلات الرسمية أو حتى الودية التي سجلت بدورها غياب الرجايبي لأسبــاب تبدو خفية في ظــل تضارب الأقوال بين الحديث عن تعرض الأخير لإصابة وبيــن من يؤكد خروجه من حسابات البنزرتي في ظل تراجعه أدائه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115