القضاء يرفض تجميد الحسابات البنكية لجامعة كرة القدم

قررت الدائرة الاستعجالية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الاثنين، رفض تجميد الحسابات البنكية للجامعة كرة القدم لكرة القدم مثلما طالب بذلك فريق قرمبالية الرياضية المنتمي الى الرابطة المحترفة الثانية.

وكان فريق قرمبالية قد رفع قضية استعجالية في بداية شهر افريل الجاري ضد الجامعة التونسية لكرة القدم الذي يعتبره غير شرعي، بعد ان طعن لدى المحكمة الرياضية "الكناس" في شرعية الجلسة العامة الانتخابية لجامعة كرة القدم المنعقدة يوم 18 مارس، والتي تم على اثرها إعادة انتخاب وديع الجريء رئيسا له لمدة أربعة سنوات أخرى.
وكانت المحكمة الإدارية اجلت التصريح بالحكم في هذه القضية في مناسبتين بطلب من دفاع جامعة كرة القدم ، قبل ان يتم امس التصريح بالحكم بصفة نهائية لفائدة الجريء .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115