النادي الصفاقسي: الدريدي يتحفّظ على التشكيلة ويتحدث عن تجربته الجديدة

عقد أمس المدرب لسعد الدريدي أول مصافحة اعلامية له مع النادي الصفاقسي للحديث عن مقابلة اليوم أمام أولمبيك مدنين لحساب الجولة 10 من مرحلة ذهاب البطولة الوطنية والتي سيحتضنها ملعب المهيري بداية من الساعة السابعة مساء.

الدريدي عبر عن سعادته بتواجده في صفاقس سيما وأن كل الظروف تبشر بالخير معتبرا أن أجواء التمارين كانت ممتازة منذ بداية الأسبوع وصرح الدريدي: «تجربة جديدة لي مع النادي الصفاقسي أتمنى أن تكلل بالنجاح بعد أن كانت لي تجارب في نوادي كبار مثل بنزرت وقابس والملعــب التونسي واليـوم أنا في تحـد جديد من أجل الدفاع عــن ألوان النادي الصفاقسي الذي سبق لي أن لعبت في صفوفه وشرف لي أن أعود اليه اليوم كمدرب أول على الفريق.

وأضاف المدرب الجديد للنادي الصفاقسي: «أعلم جيدا أنه تنتظرنا مقابلة صعبة أمام أولمبيك مدنين بما أنه سيعتمد على خطة دفاعية للعودة لاقتلاع نقطة التعادل على الأقل لكن نحن اليوم جاهزون للمقابلة وكانت لي محادثة مطولة مع اللاعبين منذ بداية الأسبوع لحثهم على تقديم أفضل ما عندهم لتحقيق نتيجة ايجابية وعندي ثقة في المجموعة المتواجدة.
واختتم لسعد الدريدي حديثه: أكدت على اللاعبين بعدم الوقوع في فخ استسهال المنافس ووجب التحضير لكل الفرق مهما كانت أسماؤها لتحقيق النتائج الايجابية وان شاء الله يقع تطبيق التعليمات التي وضعتها.

بخصوص التشكيلة الأساسية لا أريد البوح بها ولكن من سيكون جاهزا للمقابلة هو الذي سيلعب لأن النتيجة تعنيني أكثر من الأسماء لذلك فإن التشكيلة سيقع الاعلان عنها في الابان، ختاما تمنياتي أن تكون جماهير النادي الصفاقسي متواجدة بأعداد كبيرة لتشجيع المجموعة.»

غياب وحيد
ما هو مؤكد أن كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني الجديد باستثناء اللاعب وليد القروي الذي مازال تحت طائلة العلاج في حين التحق وسيم كمون بالمجموعة منذ نهاية الأسبوع الفارط بعد تعافيه من العملية الجراحية وعودة المهاجم محمد اندوي بداية الأسبوع بعد تعافيه من مخلفات الاصابة التي لاحقته نهاية الاسبوع الفارط مع عودة رباعي المنتخب الوطني وهو ما يؤكد جاهزية المجموعة للقاء اليوم لتبقى التشكيلة الاساسية من مشمولات المدرب لسعد الدريدي الذي له دراية باللاعبين خاصة وقد أنها تشهد بعض التغييرات مقارنة بالتشكيلة التي كان يعول عليها ديموتا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115