النادي الصفاقسي: مساع لتأهيل الدريدي..زيّود يلتحق بالإطار الفني وكامروني على الخط

يواصل النادي الصفاقسي تربصه استعدادا للقاء أولمبيك مدنين عشية الخميس بملعب المهيري لحساب الجولة 10 من البطولة الوطنية تحت إشراف

المدرب الجديد لسعد الدريدي وبحضور باقي الاطار الفني الذي التحق أمس بالمجموعة.

لقاء هام ينتظر الدريدي مع النادي الصفاقسي المطالب بالفوز أمام جماهيره في أول امتحان له سيما وأن المدرب يعرف المجموعة جيدا بالإضافة إلى درايته الكبيرة بالبطولة الوطنية وهو ما قد يسهل له المأمورية بخصوص اختيار التشكيلة الأساسية للمقابلة والتي من المنتظر أن تشهد جملة من التغييرات على عكس المدرب السابق ديموتا.

من جهة أخرى علمنا أن إدارة النادي قررت فتح أبواب الملعب للجماهير أثناء التمارين اليومية حتى يتسنى للأحباء متابعة الفريق وتشجيعه قبل مباراته بالرغم من دخول المجموعة في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس.

تحدي جديد
المدرب لسعد الدريدي أصبح اليوم أمام تحد جديد حسب ما أكده لنا منذ قدومه لصفاقس بما أنه سيسعى الى البحث عن نجاحات جديدة صلب الفريق سيما وأن الهيئة منحته رخصة اختيار باقي عناصر الاطار الفني دون التدخل في شأنهم لتكون المجموعة متكاملة. كل اللاعبين اليوم على ذمة المدرب باستثناء اللاعب وليد القروي الذي ينتظر عودته نهاية الأسبوع القادم وعمر بوراوي الغائب عن الميادين بسبب الاصابة. كما أكد الدريدي أن الأجدر سيكون في التشكيلة الأساسية وليست الأسماء هي التي ستلعب ملمحا بذلك أن الفرصة حاليا مفتوحة للجميع لإثبات مكانهم والأجدر سيكون ضمن التشكيلة.

زيود يلتحق ومساع لتأهيل الدريدي
تبحث هيئة النادي الصفاقسي عن حسم مسألة تأهيل المدرب الجديد للفريق لسعد الدريدي ليكون مع المجموعة في مواجهة الخميس أمام أولمبيك مدنين حيث تمني الهيئة النفس بحسم الملف نهائيا في قادم الساعات وأن يقود الدريدي الفريق في أول مواجهة له مع فريق عاصمة الجنوب وفي صورة عدم تأهيله فإن المهمة ستكون لأحد مساعديه خاصة أن المعلومات التي تحصل عليها «المغرب» تفيد أن مساعد الدريدي في تجربته مع النادي البنزرتي زياد زيود قد حل في صفاقس من أجل الاتفاق مع الهيئة بشأن توليه مهمة مساعدة لسعد الدريدي الذي طلبه ليكون ضمن الإطار الفني.

باستثناء الاشتراكات
مرة أخرى ستعتمد إدارة النادي الصفاقسي على دخول أصحاب الاشتراكات فقط للملعب والذي لن يتجاوز عددهم 5 ألاف مشترك وعدم الاعتماد على التذاكر في حين منحت السلط الضوء الأخضر لدخول 300 محب من جانب أولمبيك مدنين سيما وأن اللقاء سيكون تحت الأضواء الكاشفة أي في السابعة مساء.

كامروني على الخط
حل بصفاقس منذ أيام متوسط ميدان كاميروني يدعى أومارو كاينا من أجل التفاوض مع هيئة النادي الصفاقسي للاختبار وفي صورة التوصل الى حلول فإنه سيمضي العقد في قادم الأيام.

«أومارو كاينا» يبلغ من العمر 21 سنة وسبق له النشاط مع فريق شيراك جيومري الأرميني وحسب ما أكده رئيس الفرع سلمان بن رمضان فإن أومارو قد خضع يوم الاثنين 13 نوفمبر للفحوصات الطبية التي أكدت سلامته قبل أن يلتحق بالمجموعة للتمارين وفي صورة اعجاب المدرب لسعد الدريدي به فإن امضاء العقد سيكون مع بداية الميركاتو الشتوي حتى يكون ضمن المجموعة المتواجدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115