النجم الساحلي: بومنيجل آخر التعزيزات و لومار الخطوة القادمة

مختلف التركيبات آو بالأحرى اللجان التي تم إحداثها اثر عديد الاتصالات والمشاورات التي قام بها رئيس النادي رضا شرف الدين

اثر خروج الفريق من مسابقة رابطة الأبطال اتضحت ملامحها و ذلك بتعيين المهدي العجيمي كرئيس لفرع كرة القدم اثر حذف خطتي مدير رياضي وتنفيذي وزبير بية الذي تم تكليفه بخطة رئيس اللجنة الفنية الاستشارية والتي ستكون من ابرز مهامها تقديم تقرير تقييمي شامل لكل اللاعبين ومراجعة العقود ووضع أسماء لاعبين جدد على قائمة الانتدابات المزمع القيام بها في الميركاتو الشتوي الذي هو على الأبواب وكل هذا في انتظار اتخاذ إجراءات أخرى لترتيب جوانب متبقية على مستوى فرع كرة القدم خاصة.

نبقى مع التغييرات واثر فشل التفاوض مع الجزائري الفرنسي مراد عامر تم تكليف الدولي السابق على بومنيجل في خطّة مدرب مساعد أول لهوبار فيلود الذي يواصل عمله على رأس الفريق مؤقتا في انتظار اتخاذ القرار النهائي بشأنه.

التعاقد مع بومنجيل يمهد لعودة لومار
التعاقد مع الحارس السابق للمنتخب علي بومنيجل جعل الجماهير تنتظر أن يكون الأخير المدرب القادم لحراس النجم إلا أن منحه مهام مساعد مدرب فتح الأبواب للحديث عن خطوة أولى من الهيئة المديرة في طريق عودة الفرنسي روجي لومار الذي أعطى موافقته الأولية للإشراف على فريق جوهرة الساحل بداية من ديسمبر القادم في انتظار الاتفاق على بعض الجزئيات المتعلقة بقيمة العقد ومدته والأهداف المطالب بتحقيقها في قادم المواعيد وتجدر الإشارة أن لومار تجمعه علاقة جيدة ببومنيجل.

عودة الدوليين ولكن
انضم الخماسي الدولي وهم أيمن المثلوثي وامين بن عمر وحمدي النقاز ورامي البدوي وأيمن الطرابلسي للمجموعة التي تتواصل تحضيراتها للمباراة القادمة أمام شبيبة القيروان وهذا في انتظار التحاق كل من عمرو مرعي والكالي بنقورا مابين الحين والآخر حتى يكتمل النصاب قبل عودة نشاط سباق البطولة.

انتصار ودي
على هامش التحضيرات لموعد استئناف سباق البطولة أجرى الفريق لقاءا وديا امام نادي نفط الوسط العراقي وهو الذي حقق خلاله زملاء غازي عبد الرزاق انتصارا بنتيجة 2/3 حملت الاهداف توقيع كل من دياغو اكوستا وايمن الصفاقسي وحمزة الأحمر.

مراجعة عقود
في إطار الإجراءات الجديدة المزمع اتخاذها اثر تقديم التقرير الشامل من جانب اللجنة الفنية للهيئة المديرة مراجعة عقود البعض من اللاعبين وهذا يندرج في إطار الضغط على المصاريف في ظل العجز المالي المتفاقم الذي مافتئ يعرفه النادي وهو المقدر بالمليارات.

جلسة تقييمية واخرى انتخابية
في شهر ديسمبر القادم من المنتظر أن تلتئم جلسة عامة تقييمية ستليها أخرى ستكون انتخابية في الشهر الموالي أي في موفى جانفي المقبل والأكيد أن الرئيس الحالي للهيئة رضا شرف الدين سيواصل المشوار على رأس النادي بتقديمه لترشح جديد نظرا لحجم التضحيات التي قام بها منذ ترأس الفريق وخاصة في الأسابيع القليلة الماضية التي عمل فيها على تجاوز خيبة رابطة الأبطال بكل حرفية وخبرة باتخاذه جملة من الإجراءات الجديدة لإعادة ترتيب البيت الداخلي وخاصة على مستوى الناحية الفنية والإدارية.

العروض تتهاطل على بن عمر
عديدة هي الأندية الأوروبية على غرار هرتا برلين وتوتنهام الانقليزي... التي عبرت في وقت سابق عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب أمين بن عمر الذي زاد تألقه مع النجم في سباق رابطة الأبطال ثم مع المنتخب في طريق المونديال اهتماما من فرق إضافية آخرها نادي نيس الفرنسي الذي لم يتأخر في إرسال احد المكلفين على الانتدابات في النادي لمتابعته خلال اللقاء الأخير لمنتخبنا الوطني أمام نظيره الليبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115