النادي الصفاقسي: متى ينتهي مسلسل المدرّب؟

يتحول صبيحة اليوم النادي الصفاقسي الى قابس لاجراء مقابلة ودية أمام الملعب القابسي في الثانية والنصف ظهرا على أن تكون العودة اثر نهاية اللقاء مباشرة للدخول في

راحة بيوم ثم العودة الى التمارين عشية الأحد استعدادا للقاء الجولة 10 أمام أولمبيك مدنين بملعب المهيري يوم 16 أو 17 نوفمبر الجاري.

رحلة النادي الصفاقسي تغيب عنها اللاعبون الدوليون وهم محمد الهادي قعلول وياسين مرياح وحمزة المثلوثي وكريم العواضي بالإضافة إلى وسيم كمون الذي ينتظر عودته الأسبوع المقبل للتمارين بعد العملية الجراحية على الزائدة الدودية والأفارقة الذين وقع إحالتهم على لجنة التأديب. وسيقود الفريق في رحلة اليوم المدرب خورخيه ديموتا بما أنه يباشر مهامه بصفة طبيعية على رأس الاطار الفني رغم الأسماء المطروحة على طاولة الهيئة المديرة.

عودة وسيم كمون
من المنتظر أن يعود اللاعب وسيم كمون الى التمارين منتصف الأسبوع القادم بعد العملية الجراحية التي أجراها على الزائدة الدودية يوم 29 أكتوبر الماضي، وحسب مصادر طبية فإن راحة كمون حددت بثلاثة أسابيع على أن يعود للتمارين تدريجيا ثم للمباريات بصفة منتظمة وهو ما يؤكد غيابه عن لقاء الجولة 10 أمام أولمبيك مدنين بصفاقس ليكون جاهزا في الجولة 11 أمام اتحاد بنقردان يوم 22 نوفمبر.

مسلسل المدرب
مرة أخرى يطول مسلسل المدرب في النادي الصفاقسي وهو ملف لم يسبق أن شهد مثيلا له خاصة وأن الهيئات المتعاقبة على الفريق طيلة المواسم الفارطة كانت تعجل في قراراتها بخصوص تغيير المدرب وإيجاد البديل سريعا على عكس هيئة خماخم التي تنتظر التريث في كل مرة لمعرفة المدرب القادم والدليل أن المدربين الذين تعاقبوا على الفريق طيلة موسم لم يضعوا البصمة المطلوبة.

أسماء كثيرة وضعت على الطاولة منها الأجنبية والتونسية لكن الاختيار النهائي لم يحدد بعد ربما لقلة الاختيارات بما أن أغلب المدربين الممتازين تربطهم عقود مع نواديهم أو نظرا للقيمة المالية المرتفعة بخصوص الأجور الشهرية وهو ما قد يعطل الصفقات.
ما هو ملاحظ أن نية الهيئة اليوم تتجه نحو التعاقد مع مدرب تونسي حتى يكون خلاصه بالدينار التونسي بعيدا عن العملة الصعبة التي ارتفعت في الفترة الأخيرة وهو ما قد يؤجل ذلك إلى شهر ديسمبر مع عودة فتح الميركاتو الشتوي حتى تنطلق رحلة الاصلاح والبحث عن النتائج الايجابية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115