الترجي الرياضي: البنزرتي ثابت ... والودّيات متواصلة

عودة الأجواء إلى الاستقرار داخل حديقة حسان بلخوجة بعد أسابيع من الصراع بين بعض الجماهير المطالبة برحيل المدرب فوزي البنزرتي والهيئة المديرة التي أكدت تشبثها بخدماته بعقدها ندوة صحفية اثر انسحاب الفريق من كاس رابطة الأبطال الإفريقية لم يمنع البعض من العودة مجددا للمحاولة على أمل الضغط على المؤدب وإقناعه برحيل البنزرتي.

محاولات يبدو أنها ستتواصل في قادم المواعيد ولعل ما راج من أخبار عن توصل البنزرتي بعد لقاء بالمؤدب إلى اتفاق عن الطلاق بالتراضي في ظل وجود عرض مغري من النجم الساحلي خير دليل على أن الفترة القادمة لن تكون سهلة لمدرب الترجي الذي تنتظره مقابلات صعبة ستنطلق بتحول صعب إلى المتلوي ثم مواجهة كل من النجم الساحلي والنادي الصفاقسي والجار النادي الإفريقي ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة لاستعادة ثقة الجماهير وإيقاف حملة المطالبة برحيله, وتجدر الإشارة أن مدرب الترجي فوزي البنزرتي سبق أن أكد أن تجربته مع الترجي ستكون الأخيرة على الصعيد المحلي.

البنزرتي ثابت
نبقى مع خبـر رحيل البنزرتي أيــن كان «للمغرب» اتصال بأحد مسؤولـــــي الفريق أكد خلالــه أن ما راج من أخبــــار لا أساس له من الصحـة وإن البنزرتي ثابت في مكانه لمواصلة المشوار مع الأحمر والأصفـر وأن مثل هذه الأخبار الزائفة ضد مصلحة الفريق الذي بصدد العمل على إصلاح الهفوات والنقائص التي كانت وراء انسحابه من رابطة الأبطال قصد تجاوزها في قادم المواعيد المحلية منها والقارية.

ودّ مع أريانة
بعيدا عما يروج في الكواليس وتتالي الحملات ضد المدرب فوزي البنزرتي تواصل المجموعة تحضيراتها لقادم المواعيد أين سيكون الموعد اليوم مع ود جديد أمام جمعية أريانة بملعب المنزه, ود ستكون فيه الاختيارات محدودة للإطار الفني في ظل تواجد 10 أسماء بالكمال والتمام على ذمة المنتخب الوطني والمنتخب الاولمبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115