توقيع عقد شراكة بـ4 سنوات بين «ooredoo» والجامعة التونسية لكرة القدم: «Ooredoo» المساند الرّسمي للمنتخب التونسي لكرة القدم

تحت شعار «ooredo» المساند الرسمي للمنتخب التونسي لكرة القدم وقبل أيام قليلة من المباراة الحاسمة للترشح إلى نهائيات كاس العالم روسيا 2018 أبرمت شركة «ooredoo» عقد شراكة مع الجامعة التونسية لكرة القدم لتصبح بذلك المساند الرسمي للمنتخب التونسي لمدة أربع سنوات.

شراكة تم الإعلان عنها أمس في ندوة صحفية انتظمت بمقر الشركة بالبحيرة بإشراف كل من وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ويوسف المصري المدير العام للشركة وبحضور أعضاء المكتب الجامعي مقابل تغيب لاعبي المنتخب المتواجدين بتربص مغلق بمدينة طبرقة.
وديع الجريئ: رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم:

«لهذه الأسباب تم الاختيار على ooredoo»
الدوافع الأساسية التي كانت وراء الاختيار على «ooredoo» شريكا للمنتخب التونسي بعد سنوات من الشراكة مع اتصالات تونس كانت محل تفسير من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الذي أكد «للمغرب» أن العديد من العوامل المشجعة التي كانت وراء الاختيار على شركة «ooredoo» لتكون شريكا للمنتخب سواء الرياضية من خلال البرنامج الضخم للشركة ونجاحها في احترام عقودها مع جميع الفرق إضافة إلى العرض المالي المحترم والذي يفوق بكثير ما كان عليه الأمر مع المستشهر القديم أما فيما يتعلق بالقيمة المادية للعقد فقد أشار الجريء أن كل ما يمكن تأكيده أن قيمة العقد تخدم مصلحة المنتخب والجامعة وأن الاتفاق بين الطرفين يتضمن بندا قانونيا يمنع من التصريح بالقيمة المالية.
كما أضاف الجريء أن المفاوضات مع «ooredoo» ليست وليدة التوقيت الحالي أو بسبب اقترانها مع اقتراب ترشح المنتخب إلى مونديال روسيا بل تعود إلى أشهر ماضية عبرت خلالها الشركة عن رغبتها في أن تكون شريكا للمنتخب مع طرحها كم هائل من الأفكار والخدمات رجحت كفتها لنيل ثقة الجامعة بعد العديد من الجلسات والمشاورات بين الطرفين.
يوسف المصري: المدير العام لـ«ooredoo»:

«سنواصل دعمنا للرياضة التونسية»

من ناحيته أكد يوسف المصري المدير العام لـ«ooredoo» في تصريح «للمغرب» عزم الشركة على دعم الرياضة والرياضيين في تونس وأن إمضاء عقد الشراكة من الجامعة التونسية لكرة القدم لتكون الشركة داعما للمنتخب في قادم المواعيد القارية جاء بعد نجاح العديد من التجارب وخاصة منها مع منتخب كرة اليد وكرة السلة الذي توج مؤخرا ببطولة كاس أمم إفريقيا إضافة إلى تجارب أخرى على مستوى الفرق المحلية والرياضة المدرسية.
كما اضاف المصري ان الشركة ستكون حريصة كل الحرص على توفير جميع سبل النجاح للمنتخب في قادم المواعيد إضافة إلى حرصها التام على أن تكون قريبة من الجماهير التي ستنتظرها العديد من المفاجاءات على مستوى التنشيط خارج وداخل الملعب مع عروض مهمة للجماهير وطرق تكنولوجية جديدة في تقديم المنتوجات إضافة إلى مفاجآت للجماهير من مشتركي «ooredoo» ستتمثل في تسهيلات على مستوى أسعار السفر إلى روسيا لمساندة المنتخب وتقديم خدمات وهدايا ... وغيرها من النقاط التي تخدم مصلحة المنتخب و جماهيره.
أما عن مدة العقد فقد أشار يوسف المصري أن الاتفاق الحاصل ينص على شراكة بـ4 سنوات وأن ثقته في نجاح التجربة كما كان الحال مع العديد من التجارب السابقة سيفتح الأبواب لان تكون التجربة أطول.

أول ظهور رسمي
نبقى مع عقد الشراكة لنشير إلى أنّ اول ظهور رسمي للمنتخب بالقميص الذي يتضمن شعار الشركة سيكون خلال حصة تمارين الغد الجمعة التي سيحتضنها ملعب رادس وأن عقد الشراكة لن يقتصر فقط على فريق الأكابر بل سيشمل جميع الأصناف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115