النجم الساحلي: «الهلال السوداني» يريد «أكوستا» وودّ جديد أمام النفط العراقي

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي تحت إشراف المدرب الفرنسي «هوبار فيلود» بمفرده إثر إعفاء مساعديه رضا الجدي وسيف غزال من مهامهما وهذا في انتظار قرار اما تثبيته في مكانه أو العكس وذلك إستعدادا لمواعيد البطولة المحلية المنتظرة وهي التي ستكون في شكل سباق ماراطوني من المباريات والمتمثلة في 9 مواجهات بالتمام والكمال في وقت

قياسي وفي ظرف زمني وجيز في حدود الخمسة أسابيع أي بداية من 16 نوفمبر الجاري لحد نهاية مرحلة الذهاب ليوم 23 ديسمبر القادم بما فيها 4 لقاءات مؤجلة بسبب مشاركة الفريق في مسابقة رابطة الأبطال.
على صعيد أخر مافتئ مدرب النجم الساحلي «هوبار فيلود» يواكب باستمرار كل أنشطة مختلف الأصناف الشابة من خلال متابعته للعديد من المباريات الرسمية للآمال وللأواسط والهدف من وراء حضوره المتواصل يبقى إلحاق البعض من اللاعبين المتألقين بصفوف الأكابر

من سيسقط من غربال اللجنة الفنية؟
شرعت اللجنة الفنية أو الإستشارية في عملها تحت إشراف زبير بية على مستوى إعداد التقرير الشامل لكل لاعبي صنف الأكابر لتقديمه في وقت لاحق لرئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين لاتخاذ القرار النهائي بخصوص من منهم سيكون خارج الحسابات إما بالتفويت فيهم في شكل إعارة لأندية أخرى أو بصورة نهائية إثر فسخ عقودهم بصيغ مختلفة إما بالتراضي أو في شكل أخر خاصة وأن الميركاتو الشتوي بات على الأبواب وفي المقابل ستتقدم اللجنة بقائمة تتضمن أسماء لاعبين سواء محليين أو من الخارج لانتدابهم.

ضمن المنتخبات
إضافة للخماسي الدولي المتواجد بالمنتخب الوطني بمناسبة اللقاء المنتظر أمام ليبيا فأن كلا من عمرو مرعي والكالي بانقورا قد التحقا بمنتخبي مصر وغينيا للمشاركة في اللقاء الختامي لتصفيات مونديال روسيا 2018 قد صرح الأول لإحدى المصادر الإعلامية أنه قد أنتظر طويلا دعوته هذه لتعزيز صفوف منتخب بلاده المصري للمشاركة في المباراة القادمة أمام غانا لإثبات أحقية دعوته وتواجده ضمن التركيبة الأساسية.

أكوستا في الهلال السوداني
بات خروج «دياغو أكوستا» من النجم الساحلي أكثر من وارد في الميركاتو الشتوي القادم فبعد نادي الزمالك المصري الذي عبر عن رغبته في انتدابه ها أن الهلال السوداني قد دخل بدوره على الخط للظفر بخدمات مهاجم النجم الساحلي... فأي محطة احترافية جديدة لهذا المهاجم البرازيلي الذي كان مردوده ولا يزال منذ قدومه لفريق جوهرة الساحل متذبذبا وغير مستقر وخاصة على مستوى إهدار الفرص الواضحة والسانحة للتهديف وهو ما جعله دائما في مرمى انتقادات الأحباء أو حتى الفنيين.

لقاء ودي جديد
إثر التباري وديا مع النادي البنزرتي السبت الماضي كان من المنتظر أن يجري زملاء حمزة لحمر مباراة في نفس هذا الإطار مع نادي الميناء العراقي إلا أنه تم إلغاؤها وتعويضها بأخرى ستكون في نهاية الأسبوع الجاري أمام نادي نفط الوسط العراقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115