النادي الصفاقسي: «الرمثا» يتمسّك بخدمات «الكوكي» والهيئة تصرف النظر عن التعاقد معه

رغم التوصل الى اتفاق نهائي بين النادي الصفاقسي والمدرب التونسي المتواجد بالأردن نبيل الكوكي لتدريب الفريق إلا أن نادي الرمثا قرر عدم التفريط في مدربه معلنا عن ذلك صبيحة أمس من خلال تشبثه بمدربه الذي يربطه معه عقد رسمي.

وبالرغم من تحول الكوكي للتفاوض مع هيئة الرمثا بخصوص عودته إلى تونس إلا أن الفريق الأردني رفض ذلك وبما أن المدرب يحترم عقده وفريقه فقد خير الاعتذار لهيئة النادي الصفاقسي ومواصلة مشواره على رأس نادي الرمثا الأردني. من جهة أخرى أكّد مجلس إدارة الفريق الأردني أنه لن يفرط في مدربه وأن الاتصالات الجارية بين النادي الصفاقسي والمدرب نبيل الكوكي تؤكد على احترافية هذا الأخير ولن يدخل في باب الازعاج أو التشويش لأن المدرب الناجح يبقى مطلوبا من النوادي وهو ما ينطبق على الفني التونسي الكوكي وهذا ما يؤكد تشبث إدارة الرمثا ببقاء مدربها نظرا للتغييرات الحاصلة على المجموعة والنتائج الايجابية التي يحققها الفريق من جولة لأخرى بالإضافة إلى إضفاء جو عام ممتاز صلب النادي.

طي صفحة الكوكي
بنسبة كبيرة طوى النادي الصفاقسي صفحة التعاقد مع المدرب نبيل الكوكي وانطلق مجددا في رحلة البحث عن مدرب جديد قد يطول مسلسلها إلى نهاية المرحلة الأولى من البطولة الوطنية في ديسمبر المقبل خاصة وأن ديموتا نجح في تحقيق نتائج ايجابية خلال المرحلة الأخيرة سواء في المباريات الرسمية أو الودية بالرغم من الغيابات وهو ما قد يؤجل قدوم المدرب الجديد للنادي الصفاقسي رغم قناعة الهيئة بأن عليها تغيير مدربها من أجل الاصلاح سيما وأنه قبل الخروج من النادي إذا تواجد البديل.

نحو التفريط في الأفارقة
علمنا من مصادرنا الخاصة أن هيئة خماخم تنوي التفريط في اللاعبين الأفارقة الذين وقع انتدابهم خلال الصائفة الفارطة خاصة مع اقتراب مشاركتهم الرسمية بداية من شهر ديسمبر القادم، قرار الهيئة بخصوص متوسّط الميدان الهجومي الزّمبابوي رونالد شيتيو والمهاجم النّيجيري إيباه مايكل شيماكبو جاء نتيجة رفضهما التحول للمرة الثانية الى العاصمة للمشاركة في المباريات الودية معللين ذلك بنقص الاعداد البدني لهم وغيابهم عن التمارين والمباريات الرسمية وهو ما أدى بالهيئة الى احالتهم على اللجنة التأديبية للنظر في شأنهم بالإضافة إلى التفكير الجدي في فسخ عقدهم أو التفريط فيهم لأحد النوادي الأجنبية حتى لا يكونوا عالة على المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115