النجم الساحلي: فوز على النادي البنزرتي ومرشّحون بالجملة لخطة مساعد «فيلود»

تم تثبيت المدرب «هوبار فيلود» مؤقتا من طرف رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين رغم مطالبة كل اﻷطراف بإقالته ليواصل الفرنسي الاشراف على حظوظ الفريق لحد شهر ديسمبر القادم ولو أنه بالإمكان إعفائه من مهامه في أي وقت كان قبل الموعد المحدد حيث تؤكد الكواليس أن اللجنة الفنية ترى ضرورة إيجاد الحل البديل على مستوى تدريب المجموعة...

إلا أن السؤال الذي بات يطرح نفسه من سيكون المدرب المساعد الذي سيكون إلى جانب الفرنسي الذي لم يتم الإفصاح عن إسمه على اﻷقل لحد الآن وفي هذا الإطار فقد تم تداول أكثر من اسم مرشح لمثل هذه المهمة إلا أنه وحسب بعض المصادر سيكون من أبناء النادي القدامى الذين سبق لهم أن اضطلعوا بمهمات سابقة في صلب الإطار الفني.

الهريش أو زعبوب
تردد بإلحاح في اﻷوساط الرياضية القريبة من النادي اسم فتحي الهريش ليكون المساعد اﻷول لمدرب اﻷكابر خاصة أن له تجارب مع النجم في مواسم سابقة وضمن أندية خليجية وأما الثاني فقد يكون توفيق زعبوب الذي عمل بدوره كمساعد مع مدربين سابقين للنجم فعلى من سيتم الاختيار في آخر اﻷمر والأكيد أن عودة النشاط ستفرض الإعلان عن هوية المساعد خاصة بعد خروج كل من رضا الجدي وسيف غزال إثر الخروج من نصف نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري.

أي رئيس للفرع
إثر حذف خطتي مدير رياضي وتنفيذي سيتم مثلما ذكر رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين تعيين رئيس فرع كرة قدم وفي هذا الإطار أيضا تم تداول أكثر من إسم على غرار شكري العميري والمهدي العجيمي وغيرهما فمن سيكون إذا رئيسا لفرع كرة القدم لفريق جوهرة الساحل. 

انتصار ودي
في نهاية الأسبوع الماضي أجرى الفريق لقاءا وديا مع النادي البنزرتي وانتهى على نتيجة (3 - 2) لفائدة زملاء حمزة لحمر حيث تحققت اﻷهداف بواسطة كل من أمين الشرميطي وإيهاب المساكني وعلية البريقي وقد شكل هذا الاختبار فرصة لظهور البعض من الذين لم تتح لهم فرص كاملة في المواعيد الرسمية قبل توقف سباق البطولة على غرار الكامروني جاك أمبي ووجدي كشريدة.

في التشكيلة المثالية
أصدرت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم التركيبة المثالية لمسابقة رابطة اﻷبطال في النسخة الماضية لموسم 2017 والتي أعلنت نهاية سباقها بتتويج الوداد البيضاوي المغربي باللقب وقد تضمنت القائمة ثنائي من النجم الساحلي وهما حمدي النقاز وأمين بن عمر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115