النجم الساحلي الكل في انتظار تقرير اللجنة الفنية وحديث عن بومنيجل

من سيكون خارج الحسابات من اللاعبين اثر إعداد التقرير التقييمي من طرف اللجنة الفنية التي يترأسها زبير بية والتي تضم عددا من اللاعبين القدامي للنجم الساحلي على غرار رياض البوعزيزي وغيرهم ومن بين المهام العاجلة تحديد قائمة المغادرين في الميركاتو الشتوي إضافة للانتدابات المزمع القيام بها في نفس الفترة.

ولن يقتصر التقرير على المغادرين والوافدين الجدد بما أن أحد الملفات التي ستوليها اللجنة الفنية بقيادة زبير بية هي قائمة اللاعبين الذين سيقع التفريط فيهم في الميركاتو الشتوي ومناقشة العروض التي وصلت في شأنهم والحديث هنا على عدد من اللاعبين وخاصة الثلاثي أيمن بن عمر وحمدي النقاز والكالي بنقورا...
الأسئلة كثيرة والكل ينتظر تقرير اللجنة الفنية الذي سيرفع لرئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين الذي سيكون صاحب القرار النهائي في هذه المسائل التي قد تعلن في قادم الأسابيع خاصة أن الميركاتو الشتوي بات على الأبواب وضرورة تحديد ملامح المرحلة القادمة لفريق جوهرة الساحل يفرض الإسراع في حسم هذه الملفات العالقة.

هل يعزز علي بومنيجل الإطار الفنّي؟
من ضمن الاسماء المتداولة والمطروحة لتعزيز الإطار الفني للنجم الساحلي والذي سيعرف حتما تركيبة جديدة مهما سيكون اسم المدرّب سواء تم تثبيت «هوبار فيلود» في مكانه أو العكس أسم الحارس الدولي السابق علي بومنيجل صاحب التجارب الاحترافية المتعددة و الدولي السابق فهل ستوكل له مهمة الإشراف على حراس المرمى أم انه سيضطلع بمهام أخر قد تكون مساعدة الفرنسي أو المدرب المستقبلي للنجم الساحلي.

استقالة وليست إقالة
صرح المتصرف الإداري عبد اللطيف الأزرق لـ»المغرب» انّه قدّم استقالته لرئيس النادي رضا شرف الدين لأسباب خاصة وشخصية بحتة فكانت اذن القطيعة بالتراضي و هذا على عكس ما تم تداوله من أنه قد تمت إقالته من خطته.

تذاكر لقاء المنتخب
تحت إشراف رابطة الوسط لكرة القدم بسوسة انطلقت منذ امس الخميس عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء منتخبنا الوطني أمام نظيره الليبي المبرمجة ليوم 11 نوفمبر الجاري في اطار الجولة الختامية من تصفيات كاس العالم روسيا 2018 وذلك بشبابيك مسرح سيدي الظاهر بسوسة لغاية يوم الأحد القادم واما الأسعار فلقد حددت بالنسبة للمدارج الغربية بـ20 دينارا وللمدارج الجانبية بـ10دنانير.

مواعيد بالجملة
ينتظر النجم الساحلي ماراطون من المباريات سيبلغ قرابة 9 مواعيد محلية في سباق مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى منها 4 مباريات مؤجلة بحكم المشاركة الماضية في مسابقة رابطة الأبطال وهكذا اذن وبمجرد عودة النشاط سيدخل زملاء حمزة لحمرة في سباق ماراطوني من اللقاءات في وقت قياسي بحكم تقارب تواريخ الحوارات حيث سينطلق فريق جوهرة الساحل في المواعيد المحلية من يوم 16 نوفمبر الجاري بخوض أولى المباريات على أن يكمل التزاماته المحلية يوم 23 ديسمبر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115