الترجي والنجم في حوار مثير والسعيدية لتأكيد الأسبقية

يكون الموعد اليوم وبداية من الرابعة بعد الظهر مع الدور ربع النهائي لكأس الجامعة، المواجهة الأولى ستجمع في كلاسيكو متجدد بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي والثاني سيستضيف خلالها النادي الصفاقسي سعيدية سيدي بوسعيد.

ستتجدد المواجهة بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي بين صاحب لقب بطولة الموسم الماضي وصاحب تاج الكأس، كلاسيكو سيكون اختبارا أول للفريقين ولمدى جاهزيتهما للدخول في منافسات الموسم الجديد الذي حددت أولى جولاته ليوم 11 نوفمبر المقبل بعد نهاية مشاركة منتخب الأكابر في منافسات بطولة افريقيا للأمم التي ستقام في مصر بداية من 22 أكتوبر الجاري.

ينتظر أن تكون الفرجة حاضرة وأن يكون الكلاسيكو مثيرا مثل ما كان الحال في كل المواجهات السابقة التي جمعت بين الفريقين ومن المؤكد أن كل طرف سيسعى الى الفوز بهذا اللقاء من أجل المرور الى النهائي والمراهنة على تاج هذه الدورة الذي سيكون أول ألقاب الموسم الجديد، اخر مواجهة بين الفريقين عات الى الترجي الرياضي في نهائي الكأس والمؤكد أن النجم الساحلي سيسعى الى التدارك وتأكيد الأسبقية في أول مواجهات هذا الموسم.

«السعيدية منذ أمس
والى جانب الكلاسيكو سيجمع اللقاء الثاني من ربع نهائي هذه الدورة بين النادي الصفاقسي وسعيدية سيدي بوسعيد التي تحولت منذ أمس الى عاصمة الجنوب لمواصلة تحضيراتها لهذه المواجهة التي ينتظر أن تكون وعلى غرار الكلاسيكو مثيرة بين الفريقين، سعيدية سيدي بوسعيد سبق وأن أكدت الأسبقية خلال الموسم الماضي وافتكت المركز الثالث من النادي الصفاقسي الذي سيكون اليوم مطالبا بالفوز لا غير اذا أراد تأكيد جاهزيته للموسم الجديد وإذا أراد أن يثبت بأنه تجاوز أزمته الأخيرة وسيكون في الصف الأول للمراهنة على ألقاب الموسم.
وبعيدا عن مواجهتي الدور ربع النهائي فان الفرجة ينتظر أن تكون حاضرة في اللقاءات الترتيبية في مقدمتها مباراة الأولمبي القليبي وضيفه مستقبل المرسى وأيضا في حوار مولدية بوسالم ونسر الهوارية.

برنامج الدور ربع النهائي لدورة الجامعة:
• قاعة الزواوي س 16:00:
الترجي الرياضي – النجم الساحلي (حريز وبواب)
• قاعة البجاوي بصفاقس س 16:00:
النادي الصفاقسي – سعيدية سيدي بوسعيد (عز الدين والوافي)

برنامج المباريات الترتيبية:
• قاعة عيسى بن نصر س 16:00:
الأولمبي القليبي – مستقبل المرسى ريدان وقسيلة
• قاعة جندوبة س 17:00:
مولدية بوسالم – نسر الهوارية بن مجدوبة وبوحوش
• قاعة حفيظ بقرطاج:
س 15:00: النجم الرادسي – اتحاد قرطاج (الغراري وصويد)
س 16:30: اتحاد النقل الصفاقسي – النجم الرادسي (صويد وميلادي)
س 18:00: اتحاد قرطاج – اتحاد النقل الصفاقسي (ميلادي والغراري)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115