شبيبة القيروان «جانان» يقرر المغادرة و«القادري» على الخط لخلافته

أشرف الفرنسي باسكال جانان مدرب شبيبة القيروان على الحصة التدريبية للفريق بمفرده وجاء ذلك رغم إعلان رئيس شبيبة القيروان حافظ العلاني عن إقالة جنان بعد هزيمة الفريق فوق ميدانه أمام البنزرتي بثنائية نظيفة لحساب الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى.

وقال جنان بعد نهاية الحصة التدريبية: «لقد علمت بخبر إقالتي من وسائل الإعلام ولم يتم إعلامي من قبل إدارة النادي وإذا كان رئيس النادي غير راض عن النتائج فأنا أتفهم ذلك لكن كان عليه أن يجتمع بي ويعلمني بقرار الإقالة»...وتابع: «انعدام التفاهم بين اللاعبين وإدارة الفريق صعب من مهمتي وسبق أن قدمت استقالتي إلا أنه تم رفضها واليوم يطلبون مني المغادرة وأنا ليست لدي أي مشكلة وأعلن أن مران اليوم هو الأخير لي».
من جهة أخرى قدم المدير الرياضي لشبيبة القيروان عامر دربال استقالته اليوم بسبب عدم إعلامه من قبل الهيئة بالقرارات الأخيرة وأهمها إقالة المدرب الفرنسي باسكال جانان وقال دربال: «قررت إدارة الفريق إقالة المدرب دون إعلامي كما أنها تجري اتصالات مع مدربين جدد دون علمي أيضا وهذه النقطة هي التي أفاضت الكاس وجعلتني أقرر تقديم استقالتي».

عقوبات منتظرة
شهدت الأيام القليلة الماضية عدة إضرابات للاعبي الشبيبة بسبب المستحقات المالية وهو ما أثر على تركيز المجموعة وكان وراء الهزيمة الأخيرة أمام النادي البنزرتي والتي أعلنت القطيعة مع المدرب الفرنسي وحسب الأخبار القادمة من عاصمة الأغالبة فإن الأمور لن تقف عند هذا الحد بما أن الهيئة تدرس عقوبات لعدد من اللاعبين تصل إلى حد إيقاف التعاقد ومن بين اللاعبين الذين وجهت لهم أصابع الاتهام في الإضرابات الأخيرة اللاعبون المعارون من الترجي الرياضي على غرار شمس الدين الصامتي ورفيق الكمرجي والأكيد أن الأيام القليلة القادمة ستعلن الجديد في قرارات الهيئة المديرة لشبيبة القيروان.

اتصالات مع القادري
بات المدرب جلال القادري الأقرب لتولي مهمة تدريب شبيبة القيروان خلافا للمدرب المقال «باسكال جانان» الذي استجاب لقرار الهيئة بمغادرة العارضة الفنية وحسب الأخبار القادمة من القيروان فإن المفاوضات التي انطلقت منذ مدة بين القادري والهيئة قد تتبلور إلى اتفاق رسمي يجعل المدرب العائد من السعودية يستأنف النشاط مع الرابطة المحترفة الأولى التي غادرها منذ مدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115