النجم الساحلي: الزمالك يطلب ودّ النقاز والجميع على ذمّة «فيلود»

مكّن الاطار الفني كل اللاعبين من راحة خاطفة اثر خوض الفريق للمباراة الودية التي جمعته عشية الاحد الماضي بنجم المتلوي والتي انتهت كما هو معلوم بانتصار زملاء حمزة لحمر على نتيجة 1/ 2 وهي التي شهدت اقبالا جماهيريا مكثفا للغاية من جانب الانصار الذين ما فتئوا يواكبون نشاط فريقهم يوميا للوقوف على أخر استعدادات اللاعبين قبل الموعد

القاري الهام والمنتظر في إطار نصف النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية يوم الأحد القادم أمام الاهلي المصري والذي سيكون رهانه التأهل لنهائي امجد الكؤوس القارية.
العودة لأجواء التمارين اليومية كانت أمس وفي ما تبقى من البرنامج الاعدادي في سوسة قبل التحول غدا للإسكندرية بواسطة رحلة جوية خاصة حصتين تدريبيتين اليوم مساء والأخيرة غدا صباحا قبل شد رحال الوفد من مطار المنستير انطلاقا من الساعة الثالثة ظهرا.

كلهم في الموعد
دون اي غيابات تذكر سواء لأسباب صحية أو تأديبية تتواصل تحضيرات المجموعة بمن فيهم العائد رامي البدوي الذي تعافى تماما من مخلفات الاصابة التي تعرّض لها خلال اللقاء الدولي الماضي لمنتخبنا الوطني في كوناكري امام نظيره الغيني وبذلك يبقى اختيار التركيبة الأساسية في اللقاء المنتظر امام الاهلي المصري من مشمولات الاطار الفني بقيادة المدرب هوبار فيلود وفق خاصيات لقاء الإياب اثر الأسبقية المسجلة في سوسة ذهابا 1/ 2 ووفق الخطّة الفنية المزمع انتهاجها واللاعبين الأكثر جاهزية.

في مركز تكوين الشبان
على مستوى مركز تكوين الشبان الذي كان ولا يزال بوابة بروز عديد اللاعبين الذين تألقوا ضمن الفريق في مواسم على غرار كريم حقي وياسين الشيخاوي وحاليا امين الشرميطي وحمدي النقاز ورامي البدوي وغيرهم انطلقت الاشغال على مستوى بناء قاعة للياقة البدنية ستكون مؤثثة بأحدث التجهيزات الرياضية للمساهمة في تطوير الجانب البدني بالأساس لكل اللاعبين الشبان الذين ينشطون بمركز التكوين.

انطلاق رحلات الاسكندرية
بداية من يوم الغد الخميس والأيام الموالية ستنطلق عديد الرحلات الجوية الخاصة الى مصر وتحديدا باتجاه الإسكندرية للأنصار الراغبين في مواكبة لقاء نصف النهائي من مسابقة رابطة الابطال لفريقهم النجم أمام الأهلي المصري علما وان عديد وكالات الاسفار قد شهدت إقبالا هاما ومكثفا على مستوى الحجوزات منذ مدة وفق نوعية كل رحلة خاصة من عدد الأيام المقضاة والنـــزل بأسعار مختلفة.

الزمالك يريد النقاز
حسب مصـادر اعلامية مصريــة وتحديدا جريـدة اليوم السابــع فان نادي الزمالك المصري دخل على الخط لانتداب حمدي النقاز فهل ستقبل ادارة النجم بمثل هذا العرض الذي سيبقى مؤجل التنفيذ للميركاتو الشتوي القادم وتحديدا في شهر ديسمبر المقبل أثر نهاية مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية التي أعلنت هيئة النجم أن مناقشة العروض ستكون إثر نهاية السباق.

عن الأهلي المصري
في اطار الدوري المصري تبارى منافس النجم الساحلي الأهلي المصري مع نادي الرجاء فكان الانتصار لفائدته على نتيجة 1/ 4 حيث تحققت الأهداف بواسطة كل من احمد فتحي ومؤمن زكريا وجينيور اجاي وسعد الدين سمير علما ان هذا اللقاء قد شهد غياب الحارس الأساسي شريف إكرامي والثنائي عبد الله السعيد ووليد سليمان بسبب الإصابة...الفوز هو الثاني للأهلي المصري في البطولة المصرية.

إصابة عاشور
في نفس المباراة أمـام الرجــــاء تعـرض ابــرز لاعبي الأهلي وقائده حسام عاشور لإصابة عضلية خلفت الحيرة والخوف سواء من طرف الإطار الفني أو الجماهير خاصة أن عاشور يعد من أبرز لاعبي الفريق القاهري...التخوف يسيطر على محيط الفريق المصري بشأن إصابة قائده خاصة أنها قد تحرمه من التواجد كأساسي في لقاء نصف النهائي الإفريقي امام النجم الساحلي وقد خضع متوسط الميدان للكشوفات الطبية لتحديد ما اذا سيتخلف عن موعد الأحد القادم القاري او العكس حيث من المنتظر أن يحسم في القرار غدا الخميس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115