النجم الساحلي: منافسة شرسة بين ثالوث الهجوم ودخول مجاني لجماهير النجم

بحضور حوالي 3000 متفرج في أولمبي سوسة نظرا لكون الدخول مجانيا بهدف التحفيز المعنوي لزملاء أمين بن عمر قبل الموقعة المنتظرة في اطار الدور نصف النهائي إياب لمسابقة رابطة الابطال حين ينزل النجم الساحلي ضيفا على الأهلي المصري دارت المواجهة الودية الأخيرة للفريق أمام نجم المتلوي والتي انتهت بفوز زملاء حمزة لحمر بنتيجة 1/ 2 حيث

تحققت أهداف النجم بواسطة كل من الكالي بنغورا وعمرو مرعي فيما قد سجل هدف الضيوف انيس العياري.
وقد عمد الإطار الفني بقيادة هوبار فيلود خلال هذا اللقاء الودي لإقحام اكثر عدد ممكن من اللاعبين حتى يقف على مدى جاهزية كل العناصر مع قيامه بالبعض من التحويرات واختيارات فنية واخرى تكتيكية وفق خاصيات الفصل الثاني من الحوار الإفريقي امام الاهلي المصري المبرمج ليوم 22 اكتوبر الجاري.

مواكبة دائمة
كل المشرفين وفي مقدمتهم رئيس النادي رضا شرف الدين مافتئوا يواكبون كل الحصص التدريبية اليومية للفريق والحديث لكل اللاعبين وهذا يندرج في اطار التحفيز المعنوي بالاساس قبل الموعد القاري الهام المنتظر امام الاهلي المصري والذي سيكون رهانه اقتلاع ورقة العبور لنهائي مسابقة أمجد الكؤوس الافريقية من ميدان برج العرب بالإسكندرية.

أي ثنائي هجوم ؟
مابين امين الشرميطي وعمرو مرعي والبرازيلي العائد دياغو اكوستا فاي ثنائي سيعتمده المدرب هوبار فيلود في لقاء الاياب القاري امام الاهلي المصري الكل يتساءل عن تركيبة الهجوم وخاصة الثنائي الذي سيقود الخط الأمامي والذي يعلق عليه الكثير في موقعة برج العرب للمساهمة في صعود النجم إلى الدور النهائي لرابطة الأبطال... وإلى حدود اليوم لم تتضح أفكار المدرب الفرنسي بخصوص ثنائي المقدمة والأكيد أن هويته ستحسم قبل التحول يوم الخميس إلى مصر.

إقبال مكثف
منذ استئناف عمليات بيع الاشتراكات السنوية كتلبية للطلبات الملحّة من جانب الانصار شهد مقر النادي اقبالا مكثفا للغاية من جانب الاحباء بما ان كلا منهم يامل بالظفر باشتراك تجنبا لغلاء اسعار التذاكر في المواعيد المحلية والقارية القادمة وللسوق السوداء في البعض من المناسبات.

من (40) إلى (50) ألف تذكرة

استجابت الهياكل التنظيمية لطلبات إدارة نادي الاهلي ولانصاره في الترفيع في العدد الجملي للتذاكر المخصصة للقاء الاياب الافريقي لفريقهم امام النجم وليصبح العدد 50 الف تذكرة عوضا عن 40 واما عن انصار النجم الذين سيتحولون الى الاسكندرية لمواكبة المباراة وحسب مصادر من ادارة الاهلي فانه سيتم السماح لهم بالدخول لملعب برج العرب بالاسكندرية عند الاستظهار بجواز السفر في شكل معاملة بالمثل والعدد المسموح به قد يكون في حدود5000.

تأهيل ولكن
من اخبار الاهلي حسب مصادر اعلامية فان المدير الفني للاهلي المصري حسام البدري يسعى جاهدا بمعية الاطار الفني للفريق للاسراع بتاهيل الثنائي عبد الله السعيد ووليد سليمان في وقت قياسي قبل موعد يوم الاحد القادم فهل سيتجاوز الثنائي مخلّفات الإصابة أم أنهما سيكونان من ضمن ابرز المتغيبين في لقاء الإياب أمام النجم الساحلي ويلتحقـان بالظهير الأيمن أحـمد فتحي الذي سيغيب نظرا لحصوله على الإنذار الثاني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115