الملعب القابسي: ودّ مع المتلوي أو جرجيس استعدادا لدربي الأجوار

شكّلت علاقة الملعب القابسي بمدربه الفرنسي جيرار بوشار مسلسلا تعددت فصوله بين الحديث عن إقالته تارة وتثبيته تارة أخرى وبين هذا وذاك ظلت الأمور غامضة بالنسبة الى جمهور نادي عاصمة الحناء الذي تداول عديد الأسماء وفي كل مرة يخرج اهل القرار ليؤكدوا المحافظة على الفني الفرنسي.

وضعية «الستيدة» على مستوى الجدول العام للترتيب ليست كارثية بعد 4 محطات من انطلاق قطار الرابطة الاولى فالفريق حقق 7 نقاط بعد انتصارين وتعادل وهزيمة ورغم ذلك فإن الهيئة المديرة ارتأت اقالة المدرب بوشار وتعويضه بماهر الكنزاري أياما قليلة قبل مباراة الدربي مع الجار مستقبل قابس المقررة يوم 14 او 15 اكتوبر القادم.

ندوة صحفية لتقديم المدرب الجديد
عقدت امس الهيئة المديرة للملعب القابسي ندوة صحفية تم تخصيصها لتقديم المدرب الجديد واستعدادات الفريق لبقية سباق البطولة وحضر الندوة المدرب الجديد ماهر الكنزراي ومدرب الحراس محسن الراجحي .ومباشرة اثر اللقاء الاعلامي قاد الكنزاري المجموعة في اول حصة تدريبية فيما سبقه الراجحي الذي اشرف على تدريب حراس «الستيدة» منذ يوم الثلاثاء. تجدر الاشارة الى ان عدة اسماء كانت مطروحة للامساك بالمقاليد الفنية لنادي عاصمة الحناء على غرار شهاب الليلي ونبيل الكوكي قبل ان يتم الاتفاق مع الكنزاري.

استعدادات كبيرة للدربي
تعوّل العائلة الموسعة للملعب القابسي على مباراة الدربي ضد الجار مستقبل قابس التي سيتم تحديد موعدها النهائي بين 14 و15 اكتوبر للعودة الى طريق الانتصارات بعد فوزين على حساب الشبيبة القيروانية واولمبيك مدنين وتعادل مع نجم المتلوي وهزيمة في الجولة الرابعة ضد النادي الصفاقسي. ويذكر ان الانتصارات غابت عن الملعب القابسي امام جاره وغريمه مستقبل قابس في المواجهات الأربع الاخيرة لذلك يتوق الفريق الى كسر القاعدة في المباراة القادمة خاصة ان بداية المسيرة للمدرب الجديد بفوز في دربي الاجوار من شأنها ان تمهد امامه مواصلة العمل في اجواء طيبة ومعنويات مرتفعة.
وفيما يتعلق بالرصيد البشري، يواصل متوسط الميدان خالد المليتي الذي سبق له تعزيز صفوف «الجليزة» في الموسم المنقضي الخضوع للبرنامج التأهيلي وتشير المعطيات انه سيكون على ذمة الاطار الفني في مباراة الدربي.

مباراة ودية
لم يؤثر تغيير الاطار الفني على تحضيرات الفريق للمرحلة القادمة واولها دربي الأجوار بعد ايام معدودة حيث تتواصل التمارين بنسق تصاعدي، وللوقوف على استعدادات المجموعة برمج الاطار الفني بالاتفاق معه الهيئة مباراة ودية في نهاية الاسبوع الحالي وسيتحدد في الساعات القادمة اسم المنافس ومسرح المباراة حيث هناك خياران ففي صورة التباري مع الترجي الجرجيسي فإن المباراة سيحتضنها ملعب قابس أمّا في صورة التباري مع نجم المتلوي فستجرى المباراة في قفصة. يذكر ان الفريق اجرى منذ ايام قليلة مباراة ودية مع «العكارة» انتهت لصالح زملاء أكرم بن ساسي بثلاثية مقابل هدف حملت توقيع كل من ايزاكتا ابودو، موزيس اركوما وعلاء الدين قمش.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115