النجم الساحلي: 20 ألف متفرّج في مواجهة الأهلي

يعود اليوم الفريق لأجواء التمارين بعد أن مكن الإطار الفني كل اللاعبين من راحة قصيرة وبرمج الإطار الفني 4 حصص تدريبية استعدادا للقاء الدور نصف النهائي ذهاب لرابطة الأبطال الإفريقية الذي سيجمعه بالأهلي المصري الأحد القادم في اولمبي سوسة في نفس توقيت الموعد القاري الماضي أمام أهلي طرابلس الليبي أي على الساعة السادسة ونصف مساء.

ويطمح الإطار الفني أن يكون التركيز كبيرا طيلة هذا الأسبوع من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو العبور إلى النهائي الذي يمر عبر حتمية تحقيق نتيجة إيجابية عشية الأحد في الملعب الأولمبي بسوسة.

هل يتم الترفيع في عدد التذاكر؟
التنظيم كان محكما للغاية بمناسبة لقاء اياب الدور ربع النهائي امام اهلي طرابلس الليبي داخل وخارج اولمبي سوسة ولكنه تبين مرة أخرى أن طاقة استيعاب هذا الملعب لا تتماشى وحجم المواعيد القارية الهامة على مستوى الإقبال الجماهيري ولذلك فان الجميع في جوهرة الساحل وخاصة الجماهير انطلقوا في مطالبة الهياكل المعنية بالترفيع في عدد التذاكر المخصصة للقاء الدور نصف النهائي ذهاب أمام الاهلي من 16 الف تذكرة إلى 20 الف تذكرة فهل ستتم الاستجابة لمثل هذا الطلب خاصة أن الاستحقاق يعد مهما للكرة التونسية.

حصة صباحية
اليوم ومن خلال اولى الحصص التدريبية المتعلقة بنصف نهائي رابطة الابطال تقرر ان تكون هذه الحصة صباحية على ان يعود الفريق في الحصص الموالية للتدرّب مساء وتحديدا في نفس توقيت المباراة القارية اي السادسة والنصف مساء...من جملة الحصص التدريبية المبرمجة لما قبل الموعد الإفريقي الهام ستكون واحدة منها وهي نموذجية على الميدان الرئيسي لاولمبي سوسة بعد غد الجمعة.

على انفراد
على عكس بقية زملائه سيخضع اليوم كل من غازي عبد الرزاق وايهاب المساكني اللذين تخلفا عن لقاء إياب الدور ربع النهائي امام اهلي طرابلس لأسباب صحية إلى برنامج خاص حيث سيتدربان على إنفراد على أن ينضمّا إلى المجموعة بصورة فعلية بداية من يوم غد الخميس.

باستثناء المثلوثي والشرميطي
على مستوى التشكيلة الحالية التي ستكون في الموعد الأحد القادم أمام الأهلي المصري في نصف نهائي ذهاب مسابقة رابطة الأبطال سيكون الثنائي ايمن المثلوثي وامين الشرميطي على موعد مع تجديد ذكريات 2007 بما أنهما الوحيدان اللذان سبقا لهما ملاقاة الأهلي المصري في نهائي موسم 2007 ليبقى السؤال هل يجدد الثنائي العهد مع الانتصارات على فريق القرن في القارة السمراء والذي سيكون بعنوان بلوغ نهائي أمجد الكؤوس القارية.

عائدات مالية هامّة
بإدراكه للنصف النهائي من مسابقة رابطة الأبطال سيغنم النجم من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عائدات مادية تقدر بـ875 الف دولار وفي صورة بلوغه النهائي سيكون نصيب ممثل الكرة التونسية 1.250.000 دولار واما عند التتويج بلقب امجد الكؤوس فان العائدات ستكون في حدود 2.500.000 دولار والأكيد أن هذه العائدات ستساعد الهيئة على تجاوز العجز المالي الذي يرافقها منذ مواسم.

نفاد الاشتراكات
الحملة التحسيسية من جانب لجنة التسويق التابعة للنادي لاقت ومنذ بداية الموسم الكروي الجاري صدى هاما من ذلك أن الإقبال كان ولايزال مكثفا للغاية وهو ما جعل عددا من أصناف الاشتراكات على مستوى بعض المدارج تنفد نفذت ما خلف تساؤلات لدى الأنصار الذين بقوا مجبرين على اقتناء تذاكر ولو في ظل الازدحام والسوق السوداء في بعض الأحيان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115