النادي الصفاقسي: الجماهير تطالب بإقالة الإطار الفني والهيئة تتجاهل !!

مازالت جماهير النادي الصفاقسي لم تستسغ مرارة الانسحاب من كأس الاتحاد الإفريقي في صفاقس بالذات أمام منافس كان بالإمكان تجاوزه لو لا فلسفة المدرب والأداء المهزوز لبعض اللاعبين.

جماهير النادي الصفاقسي صبت غضبها على الهيئة المديرة وطالبتها بتعديل أوتارها خاصة على مستوى الإطار الفني الذي لم يقدم بعد أداء مقنعا منذ توليه الاشراف على الفريق والدليل ابعاد بعض الركائز الهامة ومنح الضوء الأخضر للاعبين لم يقدموا الكثير خلال المباريات بالاضافة إلى غياب بصمة المدرب على المستوى الجماعي يوم المباراة وكأن كل لاعب يعتمد على أفكاره في المقابلة وهو ما أثر على أداء الفريق الذي عرف بجمالية اللعب الفرجوي لدى متابعيه.

وحسب علمنا فإن جماهير النادي الصفاقسي أطلقت حملة جديدة على الهيئة تطالبها بتغيير المدرب واستبداله بشخصية معروفة قادرة على بناء فريق متماسك في ظل تواجد لاعبين شبان ممتازين فنيا وبدنيا وهو ما لوحظ في بعض المباريات على غرار القروي وبن علي ودقدوق وعمامو وشواط وغيرها من الاسماء التي تنقصها البصمة الأخيرة للمدرب فهل ستستجيب هيئة خماخم مجددا لمطالب الجماهير أم أن الأرقام المتواجدة على طاولتها بخصوص المدرب ديموتا تفرض بقاءه على رأس الاطار الفني.

ديموتا بالأرقام
المدرب النادي الصفاقسي الحالي نجح بالارقام في حصد 5 انتصارات منها إثنان في البطولة الوطنية وثلاثة في كأس الكاف وتعادلين في البطولة وهزيمة في كأس الكاف امام الفتح بالمغرب، كما نجح في تحقيق انتصارين خلال دورة تبوك الدولية الودية وهزيمة وحيدة.
أرقام ربما تؤكد على تراجع الهيئة في قرارها بخصوص فسخ عقد المدرب خاصة وأنها لم تكن كارثية لكن انتصار وانسحاب من كأس الاتحاد الافريقي لم يرق لجماهير صفاقس التي تطالب بإقالة المدرب الذي بدوره لم ينجح في تحقيق نتائج ايجابية امام منافسين حديثي العهد في البطولة والاكتفاء بالتعادل امام الاتحاد المنستيري والملعب التونسي.

فيتو امام اللاعبين
كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن امكانية مغادرة بعض اللاعبين للفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم وحسب مصادر من الهيئة فإن لا نية لرئيس النادي التخلي عن أي لاعب خلال الفترة الحالية باستثناء المجموعة التي وقع ذكر أسمائها خلال الصائفة الفارطة. كما أكد محدثنا أن قرار التخلي عن بعض اللاعبين مرتبط بالانتدابات التي ستقوم بها الهيئة خلال الميركاتو القادم وأن القائمة الاسمية للمغادرين سيقع اختيارها من المدرب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115