معلومات عن منافس الإفريقي في نصف نهائي «الكاف»

كذب نادي «سوبر سبورت يونايتد» الجنوب إفريقي التوقعات في الدور ربع النهائي وتمكن من العبور إلى المربع الذهبي بعد أن تعادل إيجابيا مع فريق «زيسكو الزامبي» بهدفين من الجانبين مستفيدا من تعادله السلبي في الذهاب ليضرب فريق جنوب القارة موعدا أمام ممثل الكرة التونسية النادي الإفريقي عشية السبت المقبل.

فريق «سوبر سبورت يونايتد» تأسس في سنة 1994 وليس بثقل الثلاثي الأكبر في كرة جنوب إفريقيا والحديث هنا عن «أورلاندو بيراتس» أو «كايزر شيفس» أو حتى «ماميلودي صن داونز» لكنه يبقي من بين الفرق المحترمة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لهذا الموسم حيث لم يتكبد الفريق الجنوب إفريقي أي هزيمة منذ بداية السباق وإلى حدود الدور نصف نهائي سواء على ملعبه أو خارجه...

يحتل نادي «سوبر سبورت» المركز السابع في ترتيب الدوري الجنوب إفريقي برصيد 7 نقاط بعد فوزين وتعادل وهزيمة وهو على بعد 5 نقاط من المتصدر إلا أنه لم يخض سواء 4 لقاءات ما يجعل الصدارة ممكنة وبالعودة إلى تاريخه في المسابقات المحلية فإن «سوبر سبورت» حقق اللقب في 3 مناسبات متتالية بداية من 2007 إلى 2010 ليبحث منذ ذلك الوقت عن تتويج جديد فيما حقق الكأس في 3 مناسبات مواسم 2012 و2016 و2017.

وعن مشاركته في كأس الاتحاد الإفريقي فإن فريق «سوبر سبورت» تواجد في المجموعة الرابعة تمكن في أعقابها من احتلال الوصافة ليعبر إلى الدور ربع النهائي أين واجه نادي «زيسكو الزامبي» وتأهل على حسابه بعد التعادل الإيجابي المحقق خارج الديار وسجل الفريق الجنوب إفريقي إلى حدود هذا الدور 15 هدفا فيما قبل دفاعه 10 أهداف لكن تبقى الملاحظة الأهم أنه يجيد اللعب خارج ملعبه.

«جيريمي بروكي» هداف الفريق
ما ساعد الفريق الجنوب إفريقي على تصدر ترتيب أفضل هجوم في المسابقة برفقة النادي الإفريقي ومازيمبي هو المهاجم «جيريمي بروكي» هداف المسابقة القارية برصيد 9 أهداف كاملة حيث يعد أحد أخطر الحلول الهجومية لمنافس النادي الإفريقي حيث دون المهاجم كامل أهدافه في دوري المجموعات فيما غاب عن التهديف في مواجهتي الدور ربع النهائي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115