النجم الساحلي: البدوي وعبد الرزاق جاهزان وغياب مؤكد للمساكني

يضع المدرب الفرنسي هيبار فيلود اللمسات الأخيرة على تحضيرات النجم الساحلي لمباراة إياب ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية التي تجمعه يوم الاحد بأهلي طرابلس الليبي بداية من السادسة والنصف مساء بالملعب الاولمبي بسوسة ويطمح فيها ممثل كرة القدم التونسية الى بلوغ مرمى المنافس خاصة مع نهاية لقاء الذهاب بنتيجة سلبية لم تمنح الافضلية لاي من الفريقين.

وبينما كانت التحضيرات تسير بوتيرة متصاعدة لاختبار الأحد، تلقت الهيئة المديرة للنجم الساحلي خبرا سارا من المصالح الامنية بزيادة عدد الجمهور المسموح به في مباراة الأحد من 11 ألف الى 16 ألف متفرج يكون نصيب فريق جوهرة الساحل منها 15 الف تذكرة مقابل 1000 لأنصار الفريق الليبي.

البدوي وعبد الرزاق في الموعد
انضم امس المدافعان غازي عبد الرزاق ورامي البدوي الى تمارين المجموعة بعد ان تلقيا الضوء الاخضر من الاطار الطبي بقيادة الدكتور فيصل الخشناوي وسيكونان على ذمة الفرنسي هيبار فيلود في مباراة الاحد بعد أن تخلصا من مخلفات الاصابة العضلية التي تعرضا لها. ومقابل التعزيز الذي سيعرفه الخط الخلفي فقد تأكد غياب متوسط الميدان ايهاب المساكني رغم ان الاطارين الطبي والفني بذلا في الساعات الماضية مجهودا كبيرا لتجهيزه وتم إخضاعه لبرنامج تأهيلي لكن ثبت انه لا يزال يعاني من بعض الأوجاع التي تحول دون مشاركته أمام أهلي طرابلس.والمؤكد أن تشكيلة النجم في مباراة الأحد ستعرف بعض التغييرات من خلال الاعتماد على ورقة المصري عمر مرعي أو البحث عن الاسم الكفيل بسد الفراغ الذي سيتركه غياب إيهاب المساكني من الناحية الهجومية.

عقوبة مضاعفة لاكوستا
ضربت هيئة النجم الساحلي بقوة ضد المهاجم البرازيلي دياغو اكوستا فعلاوة على العقوبة التي سلطها «الكاف» على اللاعب بمبارتين فإن اهل القرار في فريق جوهرة الساحل قرروا تسليط عقوبة مالية على اللاعب قدرها 2000 دينار مع حرمانه من منحة التعادل في لقاء الذهاب مع اهلي طرابلس.

المنافس تحت المجهر
من النقاط الايجابية التي عاد بها النجم الساحلي من مباراة الذهاب الاسبوع الماضي في الاسكندرية انه تمكن من المحافظة على عذارة شباكه وهو ما من شأنه أن يسهل مهمته في مباراة الأحد. ورغم ذلك فإن الإطار الفني لفريق جوهرة الساحل خصص وقت طويلا لإعادة مشاهدة مباراة الذهاب بين الفريقين والوقوف على نقاط قوة وضعف المنافس وهو الذي يمتلك مهارات فردية كبيرة اضافة الى الجاهزية البدنية للاعبيه. وأقرّ المدرب هيبار فيلود في تصريحات اعلامية بصعوبة المهمة في لقاء الأحد خاصة ان فريقه سيكون مطالبا بالتسجيل والحفاظ على عذارة الشباك.

لا مجال لاسترداد الانفاس
بمجرد وصولها الى مطار المنستير، توجهت بعثة اهلي طرابلس مساء الاربعاء الى ملعب مصطفى بن جنات الذي احتضن الحصة التدريبية الاولى لممثل كرة القدم الليبية لتدارك التأخير الحاصل في رحلة الفريق الى تونس.
في المقابل تم تجاوز سوء التفاهم الحاصل بين بعض أفراد «قوة الردع» الليبية وبعثة أهلي طرابلس قبل يومين أثناء العودة من مدينة الاسكندرية بعد مباراة الذهاب ضد النجم الساحلي بملعب برج العرب وتعهدت «قوة الردع» بعدم تكرار مثل هذه الاخطاء الفردية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115