ضربة موجعة

نجاح الإطار الطبي بالتعاون مع المعد البدني في تأهيل هداف الفريق طه ياسين الخنيسي الذي التحق خلال حصة تمارين الأمس بالمجموعة بعد 4 حصص من التدريب بقاعة تقوية العضلات تزامن مع ضربة موجعة جديدة تمثلت في إصابة حارس المرمى معز بن شريفية.

إصابة ورغم التستر الكبير من مسؤولي الترجي عن مدة الراحة التي سيخضع لها الحارس الذي لم يشارك المجموعة في تمارين الأمس وإمكانية التحاقه من عدمها ليكون على ذمة المدرب فوزي البنزرتي إلا أن «المغرب» علم من مصدر موثوق أن الفحوصات الأولية لم تكن ايجابية وأن غياب بن شريفية سيكون مؤكدا عن لقاء الغد في انتظار خضوع اللاعب لفحوصات إضافية لتأكيد فترة الراحة التي سيتمتع بها.

فرصة جدية للجمل
إصابة بن شريفية ستجعل البنزرتي يعول على خدمات الحارس علي الجمل الذي سيكون أمام فرصة إضافية بعد مشاركته في مسابقة البطولة العربية لنيل ثقة الإطار الفني ومزاحمة بن شريفية على مقعد في التشكيلة الأساسية.

الكل في الموعد
أهمية اللقاء دفعت برجالات النادي للوقوف إلى جانب الإطار الفني والمجموعة أين سجلت حصة تمارين الأمس التي تدور تحت طائلة الويكلو بقرار من البنزرتي تواجد جميع المسؤولين إضافة إلى عدد كبير من قدماء النادي من لاعبين ومسؤولين.

إقبال كبير على التذاكر
استجابة السلط الأمنية لطلب الهيئة المديرة للترجي بتمكينها من 40 تذكرة للقاء الأهلي جعل جماهير الترجي تقبل بأعداد كبيرة منذ فجر الخميس على شبابيك ملعب المنزه التي سرعان ما أغلقت بعد نفاذ الكمية المحددة لليوم الأول بسرعة على أن تتواصل عملية بيع التذاكر اليوم بداية من الساعة 9 وغدا السبت إلى حدود الساعة 17 وتجدر الإشارة أن عدد المشتركين سجل ارتفاعا كبيرا ليبلغ 1000 مشترك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115