النادي الصفاقسي: مطالبة بزيادة التذاكر وبعثة الفتح تصل إلى صفاقس

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للقاء العودة أمام الفتح الرباطي المغربي في سهرة الجمعة بملعب المهيري بصفاقس حيث ستدخل المجموعة اليوم في تربص قصير بأحد النزل في صفاقس استعدادا للمقابلة سيما وأن المدرب سيوجه الدعوة لـ20 لاعبا وإذا ما استثنينا غياب وليد القروي بسبب الاصابة فإن باقي المجموعة متواجدة على ذمة الاطار الفني الذي ينتظر

أن يعول على قعلول وبن صالح ومرياح وريموند والمثلوثي والعواضي والعمدوني وسوكاري والحناشي وبن علي وشواط كتشكيلة أساسية.
الأسود والأبيض مطالب في هذا اللقاء بلعب الكل في الكل وتسجيل هدفين على الأقل دون رد حتى يضمن مروره للدور النصف النهائي من كأس الكاف.

ماذا عن التذاكر؟
بالرغم من تمكين السلط الأمنية رخصة الدخول لـ7 ألاف محب في المباراة من جانب النادي الصفاقسي فإن عدد الاشتراكات التي وقع بيعها لم تف بالحاجة المطلوبة وهو ما أدى إلى تعالي مطالب الجماهير من الهيئة بطبع عدد من التذاكر الخاصة بالمقابلة فقط حتى يقع الترفيع في عدد الحضور وبتواجد الجماهير بالعدد المطلوب لتحفيز اللاعبين طيلة 90 دقيقة والحال أن الفريق محتاج لدعم جماهيره يوم المقابلة للتأثير على المنافس. فهل ستستجيب الهيئة لمطالب الجماهير قبل 24 ساعة من يوم المقابلة؟

أحباء الفتح في الموعد
علمنا أن المعاملة بخصوص جماهير الفتح الرباطي ستكون بالمثل حيث وضعت إدارة النادي مدرجين على ذمة الضيوف ويكون الدخول للملعب لحاملي جواز سفر مغربي فقط.

وصول الوفد المغربي
وصل في سهرة الثلاثاء وفد فريق الفتح الرباطي الى صفاقس حيث تنقل مباشرة الى النزل لقضاء ليلته واجراء حصة تمرينية عشية أمس لازالة الارهاق على أن يختتم تحضيراته في السابعة من مساء اليوم باجراء حصة تمرينية أخيرة على العشب الرئيسي لملعب المهيري. واستقبل الوفد المغربي بالورود من قبل ممثل النادي الصفاقسي كما أن الأجواء كانت ممتازة بين الهيئتين.

الحذر واجب
مقابلة الجمعة بين النادي الصفاقسي والفتح الرباطي لن تكون سهلة على أصحاب الأرض لئن كانت النتيجة سلبية في لقاء الذهاب إلا أن ردة فعل الجماهير هذا الأسبوع كانت ايجابية بتحفيز اللاعبين وتشجيعهم في التمارين وحثهم على تحقيق الفوز المطلوب لكن تبقى اختيارات الاطار الفني هي التي وجدت النقد اللاذع من الجماهير التي تطالب بالاصلاح قبل فوات الأوان.
الحذر واجب من لاعبي النادي الصفاقسي بعدم ترك المساحات الخلفية نظرا لقوة هجوم لاعبي الفتح الرباطي وتوغلاتهم السريعة، كما أن دور الهيئة المديرة اليوم الجلوس مع اللاعبين قبل 24 ساعة من اللقاء وغرس روح الانتصار فيهم وشحن معنوياتهم ذهنيا لأن مدينة كاملة اشتاقت لفرحة النهائيات.

المطالبة برئيس لجنة أحباء
عبرت لنا جماهير النادي الصفاقسي عن مطالبها بانتخاب أو تعيين رئيس على لجنة الأحباء بالفريق نظرا للشغور الموجود على هذا المنصب منذ تولي هيئة خماخم رئاسة الفريق الموسم الفارط.
جماهير الأسود والأبيض أوصلت صوتها لرئيس النادي منذ مدة قصيرة وطالبته بتعيين إحدى الشخصيات المعروفة والقريبة من الجماهير لتقلد منصب رئيس لجنة أحباء ليكون همزة وصل بين الهيئة واللاعبين والأمن والجماهير فهل سيستجيب خماخم لمطالب الجماهير خاصة مع اقتراب موعد الجلسة العامة التقييمية يوم 8 أكتوبر القادم؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115