الترجي الرياضي الأهلي تحت الدرس

استأنف أمس الترجي الرياضي استعداداته للقاء العودة لحساب ربع نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية الذي سيستضيف فيه الفريق عشية السبت المقبل بداية من الساعة 19 ممثل كرة القدم المصرية الأهلي المصري الذي من المنتظر أن يحط بعد ظهر الغد الرحال بمطار تونس قرطاج.

لقاء سيكون فيه لجماهير الترجي التي سجلت خلال الساعات القليلة الماضية إقبالا مضاعفا على شبابيك حديقة حسان بلخوجة لاقتناء الاشتراكات السنوية دور كبير لتقديم الدفع المعنوي للمجموعة التي يكفيها الانتصار بفارق هدف أو التعادل السلبي أو الايجابي (1-1) بوضع قدم في الدور نصف النهائي.

في انتظار الاجتماع الأمني
نبقى مع الجماهير التي سبق أن اشرنا إلى أهمية تواجدها بإعداد غفيرة باولمبي رادس لنشير إلى أن الهيئة المديرة للترجي قد طالبت السلط الأمنية بمنحها 40 ألف تذكرة الأمر الذي سيتم حسمه في اللقاء الذي يجمع اليوم السلط الأمنية برئيس لجنة التنظيم و مسؤولي فريق باب سويقة على أن تنطلق عميلة بيع التذاكر التي تم تحديد أسعارها على النحو التالي فيراج 15د – مدارج جانبية: 20 د مدارج فوقية 30د – مدارج تحتية 40 د- منصة شرفية 50 د بداية من صباح الغد.

لا خوف على الخنيسي
بعيدا عن أجواء الجماهير وفي انتظار ما سيسفر عنه اليوم الاجتماع الأمني فان أخر المستجدات المتعلقة بتحضيرات الفريق واستعدادات اللاعبين تؤكد أن الفحوصات الإضافية التي خضع لها هداف الفريق طه ياسين الخنيسي أكدت أن الإصابة التي تعرض لها في لقاء الذهاب والتي حتمت عليه مغادرة الميدان أواخر الشوط الثاني لا تكتسي خطورة بما يجعله جاهزا للتواجد على ذمة الإطار الفني في قادم المواعيد.

الشعباني يتدخل
عدم امتلاك المدافع المحوري صاحب 19 ربيعا منتصر الطالبي الخبرة الكافية على الصعيد الإفريقي والمستوى المتواضع الذي قدمه في لقاء الأهلي المصري دفع الجماهير إلى مطالبة البنزرتي بعدم تشريكه في لقاء العودة ومنح الفرصة لعلي المشاني الذي حتمت عليه الإصابة التي تعرض لها ساعات قليلة قبل انطلاق اللقاء الخروج من حسابات البنزرتي, ردة فعل جماهير الترجي دفعت بالإطار الفني وبالتحديد المدرب المساعد معين الشعباني للتدخل والجلوس إلى اللاعب للرفع من معنوياته ومطالبته بتأكيد أحقيته في التواجد أساسيا بالمزيد من العمل والتركيز والتطوير من أدائه.

كوليبالي ابرز مستفيد
شكل لقاء الأهلي فرصة إضافية للايفواري فوسينا كوليبالي لتأكيد فترة الانتعاشة التي يمر بها منذ فترة حيث فتح له الأداء الجيد الأبواب ليكون ضمن التشكيلة المثالية للاتحاد الإفريقي لمقابلات ربع نهائي رابطة الأبطال, تواجد كوليبالي سيشكل دفعا إضافيا للاعب في لقاء السبت الذي تعد فيه مشاركته مؤكدة التغييرات التي ستعرفها التشكيلة الأساسية وبالتحديد منطقة وسط الميدان مقارنة بلقاء الذهاب في ظل وجود رغبة من البنزرتي لإعطاء الفريق نزعة هجومية.

الأهلي تحت الدرس
عودة المجموعة إلى التمارين سبقها اجتماع للإطار الفني للترجي بحضور فوزي البنزرتي ومعين الشعباني ومجدي التراوي وعماد بن يونس تم خلاله العودة إلى لقاء الذهاب والوقوف على كل صغيرة وكبيرة تتعلق بنقاط ضعف وقوة المنافس على أن تكون مصدر اهتمام في حصص التمارين التي ستليها جلسات فيديو مع اللاعبين.

الأولوية للدفاع
المردود الجيد لخط الوسط والهجوم جعل المدرب فوزي البنزرتي يختار خلال اجتماعه ببقية الإطار الفني التركيز على الجانب الدفاعي وبالتحديد محور الدفاع الذي يعد احد ابرز نقاط ضعف الفريق على أمل إيجاد حلول عاجلة بتجاوز هذا الإشكال بسلام في لقاء السبت خاصة أن المنافس أكد في برج العرب معرفته الدقيقة بنقاط قوة وضعف الترجي باختياره تركيز اللعب على الأطراف نظرا لصعود الأجنحة للمعاضدة الهجومية ثم الدخول من المحور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115