بورصة اللاعبين المحترفين هزيمة للخزري داخل القواعد

تلقى نادي ران الذي ينتمي اليه متوسط الميدان الدولي وهبي الخزري هزيمة داخل ملعبه امام ضيفه نيس ضمن الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز.

وشارك الخزري في 60 دقيقة وقام ب30 تمريرة ومرواغتين وتصويبتين في اتجاه المرمى وهي ارقام اهلته لنيل عدد 6.8/ 10. اما بسام الصرارفي فإنه لم يشارك في اللقاء بل عزز صفوف الفريق الثاني لنيس. ويحتل ران المرتبة 15 بـ5 نقاط بعد فوز وتعادلين و3 هزائم فيما يوجد نيس في المركز الثامن بـ9 نقاط من 3 انتصارات و3 هزائم.

الحرباوي هداف مع اندرلخت
نجح المهاجم الدولي حمدي الحرباوي في افتتاح النتيجة لفريقه اندرلخت أمام مضيفه كورتراييك ضمن الجولة السابعة من الدوري البلجيكي الممتاز. وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين من الجانبين حيث كانت المبادرة بالتهديف من طرف اندرلخت عن طريق حمدي الحرباوي في الدقيقة 23 قبل ان يحقق منافسه التعادل في الدقيقة 52 قبل أن يضاعف النتيجة بعد 7 دقائق لكن زملاء الحرباوي عادوا ليقتنصوا التعادل قبل 14 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للقاء. وبهذا التعادل يحتل اندرلخت المرتبة التاسعة بتسع نقاط بعد انتصارين وهزيمتين و3 تعادلات.

انذار لديلان برون
تمكن نادي خينيت فريق المدافع الدولي ديلان برون من تحقيق الفوز خارج الديار امام منافسه اوستندي ضمن الجولة السابعة من الدوري البلجيكي الممتاز بنتيجة هدفين لصفر. وشارك برون في المباراة كاملة لكن رفعت في وجهه البطاقة الصفراء في الدقيقة 59 من المباراة.
مع الاشارة الى ان خينيت يحتل المرتبة 12 بـ6 نقاط حصيلة فوز، 3 تعادلات ومثلها منم الهزائم.

اصابة خفيفة لبن يوسف
تعرض المدافع الدولي صيام بن يوسف الى اصابة في مباراة فريقه قاسم باشا امام غالطا سراي ضمن الجولة الخامسة من الدوري التركي الممتاز والتي انتهت بفوز الاخير بهدفين لصفروغادر بن يوسف ارضية الملعب قبل 23 دقيقة من الصافرة النهائية للمباراة لكن تبين ان الاصابة لا تكتسي خطورة وخير الاطار الفني اخراجه تجنبا لمزيد المضاعفات.
ويحتل قاسم باشا المرتبة العاشرة بـ7 نقاط بعد انتصارين وتعادل وهزيمتين ويستضيف في الجولة القادمة التي ستجرى يوم الاحد 24 سبتمبر قيصري سبور صاحب المرتبة الرابعة بـ10 نقاط.

صحيفة سعودية تنتقد أداء العكايشي
انتقدت صحيفة «المدينة» السعودية اداء الثنائي ، المصري محمود عبد المنعم «كهربا» والتونسي أحمد العكايشي محترفي اتحاد جدة السعودي معتبرة انهما ساهما في الهزيمة التي تكبدها فريقهما امامك الفيصلي بهدفين لواحد ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين. وذكرت الصحيفة أن الاتحاد عانى من عدم الفاعلية الهجومية أمام الفيصلي، بسبب الثنائي العكايشي ومحمود كهربا حيث اكدت انهما لم يقدما المردود المنتظر منهما خاصة بالنسبة الى «كهربا» الذي فشل في تجسيم ضربة جزاء احتسبها الحكم لفريقه في الدقيقة 64 من اللقاء. ويحتل الاتحاد المركز العاشر في الترتيب العام بـ3 نقاط بعد فوز وحيد وهزيمتين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115