النادي الصفاقسي الإعداد انطلق لمباراة الفتح الرّباطي

طوى النادي الصفاقسي شوطه الأول بالرباط وانكب منذ أمس على التحضير للقاء العودة أمام الفتح الرباطي عشية الجمعة القادم بملعب المهيري بداية من السابعة مساء. نتيجة قاسية عاد بها الفريق وهي الهزيمة بهدف دون رد قد يصعّب المأمورية على أبناء المدرب ديموتا والحال أن هدف المغاربة كان من ضربة جزاء وهمية أعلن عنها الحكم في الشوط الأول لكن

ذلك لا يقلل من المردود الضعيف الذي قدمته المجموعة في الشوط الأول ليكون التدارك في الشوط الثاني لكن رافقه عقم هجومي.

النادي الصفاقسي مطالب اليوم بالتدارك أمام منافس صعب خارج دياره وهو ما أكده اللاعبون فور عودتهم من الرباط شاعرين بالمسؤولية تجاه الجماهير التي رافقتهم في رحلتهم أو حتى الأحباء المتابعين من تونس والذين سيتواجدون بأعداد كبيرة عشية الجمعة القادم لتشجيع الفريق.

الكل في الموعد
اذا ما استثنينا غياب وليد القروي بسبب الاصابة والتي ستحرمه من الميادين لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع فإن كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني الذي ينتظر قيامه ببعض التغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية نظرا للمردود الضعيف الذي قدمته طيلة الشوط الأول من المقابلة الفارطة.

نظرة هجومية
عقب الهزيمة الأخيرة تعالت أصوات جماهير النادي الصفاقسي بخصوص الاختيارات التكتيكية للمدرب ديموتا الذي لم يحسن بعد الاختيارات على مستوى التشكيلة الاساسية والاعتماد على بعض الركائز القادرة على تقديم الاضافة ذهنيا ومعنويا والحال أن الفريق كل مقابلة يقدم شوط ثانيا أحسن بكثير من الشوط الأول نتيجة التغييرات التي يقوم بها الاطار الفني.
الجماهير تطالب اليوم بتعديل الأوتار على مستوى الاختيارات الفنية والتكتيكية للمدرب خاصة وأن الفريق امام مرحلة صعبة وهو مطالب بتسجيل هدفين دون رد حتى يضمن ترشحه للدور نصف النهائي.

ما لا تعرفه عن الفتح الرباطي
ربما لاح للبعض المردود المتواضع الذي قدمه الفتح الرباطي على ملعبه ومع ذلك نجح في تحقيق انتصاره بنتيجة (1 - 0) لكن ما لا يعلمه البعض أن الفريق المغربي يحسن اللعب خارج دياره والدليل ما قدمه من أداء متميز في البطولة العربية بالإضافة إلى أنه نجح في تحقيق نتائج ايجابية خارج المغرب ونتائج متواضعة على ملعبه. وسبق للفتح الرباطي ان نجح في هزيمة النادي الصفاقسي سنة 2010 خلال نهائي كأس الكاف بصفاقس بعد فوزه بنتيجة (3 - 2) مقابل انتهاء لقاء الذهاب في الرباط بنتيجة التعادل السلبي (0-0).
الاطار الفني مطالب اليوم بقراءة ألف حساب للمنافس الذي سيلعب الدفاع والتركيز على الهجمات المعاكسة خاصة وان الأسود والأبيض سيترك مساحات من أجل تسجيل الأهداف لذلك وجب على الهيئة المديرة والمدرب ديموتا اعداد الفريق ذهنيا وبدنيا ليكون التركيز تاما على اللقاء حتى يضمن الفريق مروره للدور المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115