عزم على الانتصار وكوم وكوليبالي أسلحة وسط الميدان

حط أمس الترجي الرحال بالإسكندرية أين سيكون الموعد عشية الغد بداية من الساعة 18 مع قمة عربية تونسية مصرية ستجمع بميدان برج العرب الترجي بمضيفه الأهلي المصري لحساب ذهاب ربع نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية على أن يكون موعد لقاء العودة بملعب رادس بعد أسبوع وبالتحديد يوم السبت 23 سبتمبر.

نبقى مع أجواء لقاء الذهاب أين أجرى الفريق أمس حصة خفيفة خصصها الإطار الفني لإزالة الإرهاق على أن يكون الموعد اليوم مع حصة التمارين الأخيرة التي سيحتضنها ملعب برج العرب والتي سيخصصها المدرب فوزي البنزرتي لتحديد ملامح التشكيلة الأساسية والتوجه التكتيكي الذي يضمن له العودة بالنقاط الثلاث والانطلاق في الإعداد للقاء العودة بأريحية كبيرة.

الحذر واجب
حصة التمارين الأخيرة التي سبقت تحول الفريق إلى مصر سبقتها حصة فيديو تم خلالها التركيز على نقاط ضعف وقوة الأهلي مع توجيه البنزرتي بعض التعليمات للاعبين وخاصة منهم في منطقة وسط الميدان التي أكد البنزرتي وحصص التمارين أنها ستشهد بعض التغييرات أبرزها تواجد كوم أساسيا إلى جانب كوليبالي كثنائي يمتلك نزعة دفاعية ما يؤكد وجود حذر من قبل الاطار الفني الذي لن يكتفي بالثنائي كوم وكوليبالي كثنائي ارتكاز بإضافة الفرجاني ساسي الذي سيكون بدوره أساسيا للربط بين الهجوم والدفاع.

الهجوم في البال
الحديث عن النزعة الدفاعية لكوم وكوليبالي لا يعكس رغبة البنزرتي في لعب الدفاع في ظل تواجد كل من الفرجاني ساسي وراء البدري وبن يوسف وطه ياسين الخنيسي.

عزم على الانتصار
قبل انطلاقة رحلة الفريق إلى مصر كان «للمغرب» لقاء ببعض اللاعبين على غرار البدري وكوم والمباركي ... أكدوا خلاله عزمهم على تحقيق الانتصار خارج الديار وتأكيد الفترة الجيدة التي يمر بها الترجي الذي سبق له أن عاد منذ أسابيع بلقب البطولة العربية من نفس الملعب, أما فيما يتعلق بالمنافس فقد أكدوا أن الأهلي فريق محترم يمتلك زادا بشريا قويا إضافة

إلى خبرة كبيرة على الصعيد القاري بما يجعل حديث غض الأطراف عن تواجد الترجي في طريق مفتوح مغالطة الهدف منها التقليص من تركيز المجموعة.

الجماهير في الموعد
جماهير الترجي التي سجلت غيابها عن اللقاء الاخير من البطولة المحلية بسبب العقوبة ستكون حاضرة وبأعداد محترمة في ستاد برج العرب أين سجل أمس مطار القاهرة وصول قرابة 500 محب من جماهير الترجي في انتظار دفعة أخرى من المنتظر أن تحط اليوم الرحال بمصر لتكون إلى جانب الفريق عشية الغد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115