الترجي الرياضي بعد كوم المؤدب يستعرض ويخطف بن حتيرة من الجار

رغبة الهيئة المديرة للترجي في تدعيم الفريق بأسماء قادرة على تقديم الإضافة خاصة في موسم المائوية الذي سيعمل خلاله الأحمر والأصفر على ضرب موعد مع اكبر عدد ممكن من الألقاب المحلية والقارية جعل عجلة الانتدابات منذ الموسم الماضي لا تتوقف عن الدوران اين كانت البداية مع بن يوسف وساسي مرورا للخنيسي ومنصر والبدري... ليكون الموعد في

الميركاتو الصيفي مع صفقة أولى من الحجم الثقيل بالتعاقد مع كوم وأخرى خلال الساعات القليلة الماضية التي سجلت إمضاء متوسط الميدان الهجومي صاحب 29 ربيعا أنيس بن حتيرة الذي سبق له تقمص أزياء العديد من الأندية الأوروبية وبالتحديد الألمانية على غرار هامبورغ وهرتا برلين وانتراخت فرانكفورت إضافة للمنتخب الوطني التونسي لعقد بموسمين أي إلى جوان 2019.

بن حتيرة الذي كان على بعد خطوات من تقمص أزياء الجار النادي الإفريقي قبل دخول الترجي على الخط وإقناعه بالالتحاق بالأحمـــــر والأصفر سيكون خارج حسابـات الإطــــــار الفني فـي مشـوار رابطـة الأبطال شأنــه في ذلك شـــــأن النيجــري مايــــــكل انيرامو الذي أمضــى بدوره في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء عقدا يمتد لموسم قابل بالتجديد ليغلق بذلك الأحمر و الأصفر ملف الميركاتو الصيفي الذي تضمن 5 صفقات كانت فيها البداية مع ماهر بالصغير ثم فرانك كوم مرورا إلى محمد أمين المسكيني ومايكل انيرامو وأنيس بن حتيرة.

هذا ما كلفته صفقة بن حتيرة واينرامو
نبقى مع الصفقات الأخيرة للترجي التي سبقت غلق الميركاتو الصيفي لأبوابه بساعات قليلة لنشير أنها لن تكلف خزينة النادي الكثير بما أن بن حتيرة حل من كل ارتباط وفي هذا الإطار علم المغرب أن صفقة بن حتيرة قدرت 300 ألف يورو سنويا أي 850 ألف دينار مقابل 120 ألف يورو سنويا لانيرامو أي ما يقارب 340 ألف دينار.

رسالة مضمونة الوصول لبقير والجلاصي
صفقة بن حتيرة قد تتضمن رسالة مضمونة الوصول لسعد بقير الذي لم يتسم مردوده بالاستقرار في ظل غياب كلي للمنافسة أمام محدودية إمكانيات الياس الجلاصي وعجزه عن إقناع المدرب فوزي البنزرتي بما سيجعل بقير مطالبا بالاستفاقة والتطوير من أدائه لضمان مكانه أساسيا مقابل تراجع حظوظ زميله الياس الجلاصي الذي سبق أن عبر عن رغبته في الرحيل في مواصلة المشوار خاصة أن عقده ينتهي بعد 3 أشهر من الآن لتكون فرضية رحيله خلال الميركاتو الشتوي شبه مؤكدة.

تجربة جدية لعبود
تعاقد الترجي مع الثنائي بن حتيرة وانيرامو تزامن مع التحاق لاعب أخر بقائمة الأسماء المغادرة والتي ضمت كلا من زعبية ومنصر وبالقروي... وهو متوسط الميدان الهجومي معز عبود بإمضائه لفريق الضاحية الجنوبية الناشط في الرابطة المحترفة الثانية نادي حمام الأنف عقدا بموسمين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115