النادي الصفاقسي ظروف طيبة والجماهير في الخدمة

وصل مساء امس النادي الصفاقسي الى الرباط في رحلة عادية انطلقت من مطار تونس قرطاج عبر مطار الدار البيضاء واجرت المجموعة فور وصولها الى النزل حصة تمرينية لازالة الارهاق على ان يستأنف الفريق نشاطه في الثامنة والنصف من مساء اليوم باجراء حصة تمرينية بمركب مولاي الحسن وهو الملعب الذي سيحتضن لقاء الغد امام الفتح الرباطي المغربي.

وترأس وفد النادي في رحلة المغرب كلا من المستشار الناصر نجاح وامين المال صابر الحشيشة ورئيس الفرع سلمان بن رمضان اضافة الى عدد من الإعلاميين.

الجماهير في الموعد
ما هو مؤكد ان رحلة النادي الصفاقسي الى المغرب رافقها تواجد عدد محترم من الجماهير التي اعتمدت على وكالات اسفار للتحول الى الرباط ومتابعة الاسود والابيض وتشجيع اللاعبين طيلة اللقاء. كما علمنا ان الجالية التونسية المقيمة بالمغرب تسعى بدورها لاقتناء تذاكر اللقاء والدخول لتشجيع ممثل تونس في كأس الاتحاد الافريقي حيث ينتظر ان يفوق عدد الجماهير المتواجدة 300 مشجع.

طقس معتدل
المناخ في المغرب لا يختلف كثيرا عن تونس رغم انه يحدها البحر المتوسط والمحيط الاطلسي ومع ذلك فإن درجة الحرارة تتراوح بين 20 و30 بين النهار والليل وهو طقس معتدل.

اقامة مريحة
فور وصول وفد النادي الصفاقسي الى مطار الدار البيضاء تحولت المجموعة مباشرة في حافلة مكيفة الى الرباط التي تبعد قرابة الساعة والنصف عن المطار حيث دخلت المجموعة مباشرة الى النزل وهو من فئة 4 نجوم وممتاز حسب المواصفات المطلوبة فيما تحولت الجماهير الى نزل اخر بعيدا عن مقر اقامة اللاعبين.

خماخم يوضح
بخصوص تجديد عقد اللاعب اسامة العمدوني اكد رئيس النادي المنصف خماخم ان الهيئة لم تقرر معاقبة اللاعب مثلما حصل مع عمامو نظرا لأن ادارة النادي قررت التريث بخصوص اللاعب ومتابعته اكثر في التمارين والمباريات خاصة وان اداءه متذبذب من مقابلة لأخرى. كما اكد خماخم ان اللاعب يربطه عقد مع النادي الصفاقسي لموسمين قادمين وان قرار التمديد في عقده سابق لأوانه في انتظار ما سيقدمه اللاعب خلال الموسم الحالي للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115