النادي الصفاقسي تربّص مغلق بقمّرت قبل التحوّل إلى الرباط

دخل النادي الصفاقسي مساء الثلاثاء في تربص بضواحي قمرت بالعاصمة استعدادا لمواجهة الفتح الرباطي المغربي يوم 16 سبتمبر الجاري بالرباط ضمن لقاء ذهاب الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد الافريقي.

ووجه المدرب ديموتا الدعوة خلال هذا التربص إلى 24 لاعبا وهم في حراسة المرمى الجريدي وقعلول وبن حسن ثم في الدفاع مرياح وبن صالح والمثلوثي ودقدوق والمحجبي وهنيد وعمامو وريموند والعيادي ثم في الوسط سوكاري والعواضي وكمون واللواتي والعمدوني والقروي والحناشي وفي الهجوم اندوي وشواط وبن علي والمرزوقي. وحسب البرنامج المسطر من الاطار الفني فقد أجرى الفريق ثلاث حصص تمرينية بضاحية قمرت على أن يجري حصة تمرينية وحيدة مساء الجمعة بالملعب الرئيسي للمقابلة.

رحلة إلى المغرب
يطير النادي الصفاقسي مساء الخميس الى المغرب في رحلة عادية تستغرق قرابة الساعتين من مطار تونس قرطاج الدولي الى الدار البيضاء ومنها الى الرباط بواسطة حافلة مكيفة. وسيقضي الفريق ليلته هناك على أن يجري حصة تمرينية بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط يوم الجمعة في الثامنة والنصف ليلا وهو نفس توقيت المباراة يوم السبت.

خماخم يقود الوفد
أكدت مصادرنا أن رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم سيترأس الوفد خلال رحلة الفريق للرباط الى جانب رئيس الفرع وبقية الأعضاء والمرافقين، كما علمنا أن المدرب قرر الاعتماد خلال الرحلة على 24 لاعبا وسيعلن على التشكيلة الاساسية مساء الجمعة أي بعد الحصة التمرينية الأخيرة. كما سيضم الوفد عدد من ممثلي وسائل الاعلام لمتابعة اللقاء ونقل أجواء الفريق لحظة بلحظة.

ثقة في النفس
النتيجة الايجابية التي حققها الفريق في اللقاء الأخير أمام الملعب القابسي خارج الديار أعطت الثقة في نفوس اللاعبين الذين بدا استعدادهم كبيرا للمقابلة خاصة بعد طي النتائج السلبية التي انطلقت بها المجموعة في المباريات الأولى من البطولة، وتعتبر النتائج الاخيرة خير دليل على ذلك بعد وصول المهاجمين للشباك. وحسب مصادرنا فإن الهيئة سعت إلى تحسيس اللاعبين بأهمية اللقاء والعودة بنتيجة ايجابية تمهيدا للقاء العودة بصفاقس بعد اسبوع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115