النجم الساحلي وضعية غامضة للنقاز والبدوي جاهز للمواجهة القارية

واصل الفريق سلسلة نتائجه الايجابية منذ بداية سباق الرابطة المحترفة الأولى حيث عاد زملاء بن عمر بانتصار ثمين من جرجيس على حساب ترجي المكان مسجلين على اثره 4 انتصارات متتالية منهم 3 خارج القواعد ما سيكون له دفع معنوي هام قبل موعد مباراة الدور الربع النهائي امام اهلي طرابلس الليبي ضمن مسابقة رابطة الابطال يوم الاحد القادم في الأسكندرية.

وعلى مستوى الرحلة إلى الاسكندرية فإنها ستكون على متن طائرة خاصة ستنطلق يوم الجمعة القادم من مطار المنستير على الساعة العاشرة صباحا في وفد سيضم مالا يقل عن 20 لاعبا إضافة لعدد اخر من المشرفين والمرافقين والاطار الفني والطبي بطبيعة الحال وفي البرنامج عند التواجد بالقاهرة حصة تدريبية واحدة ستكون عشية السبت القادم في نفس توقيت اللقاء الإفريقي اي على الساعة السابعة مساء على الميدان الرئيسي الذي سيحتضن المباراة في الإسكندرية.

3 حصص تدريبية
مكن الاطار الفني كل اللاعبين امس من راحة خاطفة على ان يكون موعد العودة لاجواء التمارين في سوسة اليوم باجراء الفريق ثلاثة حصص تدريبية لحد يوم الجمعة وستكون التمارين بين ملعبي مركب النادي واولمبي سوسة.

لا خوف على البدوي
تعرض رامي البدوي لاصابة عضلية خفيفة في اللقاء الماضي امام ترجي جرجيس خضع على أثرها للفحوصات طبية تبين انها لا تكتسي اي خطورة تذكر وهو ما يعني من انها لن تحرمه من ان يكون متواجدا ضمن المجموعة التي ستتحول يوم الجمعة القادم الى الاسكندرية لخوض اللقاء امام اهلي طرابلس الليبي.

ماذا عن النقاز؟
تغيب حمدي النقاز عن الحصص التدريبية قبل اللقاء امام ترجي جرجيس وهو ما جعله يكون غير متواجد ضمن التشكيلة فهل ستكون عودته مجددا اليوم لاجواء التمارين حتى يكون في الموعد في الرحلة القارية الى القاهرة بمناسبة للقاء الافريقي امام اهلي طرابلس الليبي.

2000 مشجع ليبي
أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري أن الجهات الأمنية وافقت على حضور الجماهير في مباراة أهلي طرابلس الليبي والنجم الساحلي ويلتقي أهلي طرابلس بالنجم الساحلي يوم 17 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا...وأضاف رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري في تصريحات صحفية أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 2000 مشجع للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115