معين الشعباني لقاء الأهلي سيطر على الأذهان

نبقى مع أداء الترجي وما أثاره من تساؤلات وغضب بلغ حد تشكيك بعض الجماهير في قدرة الفريق على العودة بنتيجة ايجابية من مصر في لقاء القمة أمام الأهلي ليكون الرد من المدرب معين الشعباني الذي أكد في تصريح «للمغرب» عدم اقتناعه بدوره بالأداء الذي قدمه الفريق مؤكدا أن قلة التركيز وسيطرة لقاء الاهلي على الأذهان كان وراء المردود المتواضع

الذي قدمه فريقه مؤكدا ان فريقه سيستعيد تركيزه في لقاء الأهلي الذي يعلق عليه الجميع آمالا كبيرة لوضع خطوة أولى في نصف نهائي رابطة الأبطال قبل الحسم في لقاء العودة برادس.

كما أضاف الشعباني الضغط الكبير الذي يعيشه الفريق منذ فترة في ظل تتالي المواعيد والرغبة في تحقيق اكبر عدد ممكن من النجاحات والألقاب أفقد الاعبين التركيز إذ أن لقاء الأهلي بدأ يلقي بظلاله على اللاعبين منذ مشاركة الفريق بالبطولة العربية بمصر والتي كان فيها الحديث عن لقاء رابطة الأبطال أمام الأهلي بشكل يومي من قبل الإعلام المصري.

أما عن جاهزية المجموعة لهذه المواجهة بعد الأداء المتواضع في لقاء مستقبل قابس فقد أكد الشعباني أن لقاء قابس مجرد سحابة صيف عابرة وأن المجموعة ستكون جاهزة بدنيا وذهنيا للعودة بنتيجة ايجابية من مصر في ظل وجود رغبة جماعية للذهاب بعيدا في المسابقة القارية على أن يكون الحسم بتونس أمام جماهير الترجي التي كان لغيابها تأثير على الأداء الجماعي للفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115