برنامج الأندية التونسية في مسابقة رابطة الأبطال و«الكاف»

بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأخير موعد مباريات الدور ربع النهائي لمسابقتي رابطة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الإفريقي بطلب من عدد من الأندية نظرا لالتزام منتخبات القارة السمراء بفعاليات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018 تعود الحياة مجددا لملاعب «الماما أفريكا» من بوابة ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقتي رابطة

الأبطال وكأس «الكاف» والتي تقترح جملة من المباريات المنتظرة خاصة أن الأطباق تقترح دربيات مغاربية ومباريات تقليدية على غرار القمة التي ستجمع الترجي الرياضي بالأهلي المصري.

الرباعي التونسي الذي نجح في تدوين أسمه في قائمة الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي سيجدد العهد مع المواجهات القارية بحثا عن العودة إلى تونس بنتائج إيجابية تفتح أبواب المربع الذهبي للمسابقتين على مصارعيها وتعلن نوايا ممثلي الكرة التونسية في استرجاع البريق الخافت منذ موسمين.

في رابطة الأبطال سيكون ممثلا الكرة التونسية مع رحلة إلى مصر حيث يلقي الترجي الأهلي المصري فيما يحل النجم الساحلي ضيفا على أهلي طرابلس وشاءت المفارقة أن تدور المواجهتان في ملعب برج العرب في الاسكندرية في ظل الأوضاع التي تعيشها الكرة الليبية التي اختارت هذه المرة اللعب على الأراضي المصرية... أما في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي فإن ممثلي الكرة التونسية النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي سيكون على موعد مع دربيين مغاربيين الأول يضع الأفارقة أمام مولودية الجزائر والثاني يجمع النادي الصفاقسي بالفتح الرباطي المغربي.
وفي ما يلي برنامج مباريات أنديتنا في المسابقتين:

رابطة الأبطال الإفريقية
• السبت 16 سبتمبر ملعب برج العرب 18:00:
الأهلي المصري - الترجي الرياضي: تحكيم السينغالي مالانغ ديديو
• الأحد 17 سبتمبر ملعب برج العرب 19:00:
أهلي طرابلس الليبي - النجم الساحلي: تحكيم الجزائري مهدي عبيد الشارف

كأس الاتحاد الإفريقي:
• السبت 16 سبتمبر ملعب الفتح 20:30:
الفتح الرباطي المغربي - النادي الصفاقسي: تحكيم الجنوب إفريقي دانييل بينيت
• السبت 16 سبتمبر ملعب 5 جويلية 20:45:
مولودية العاصمة الجزائري - النادي الإفريقي: تحكيم المغربي نور الدين الجعفري

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115