النجم الساحلي غياب مفاجئ للنقاز والجماهير في مساندة الهيئة

اكتمل النصاب على مستوى الرصيد البشري بعودة كل اللاعبين الدوليين بمن فيهم الأجانب المالي عمر كوناتي والغيني آلكالي بنغورا ولكن الاستثناء من جانب حمدي النقاز الذي لم يلتحق بالمجموعة لتبقى أسباب غيابه عن التمارين غير معلومة وتطرح عدة نقاط استفهام.

على صعيد أخر وكما جرت العادة في كل تنقلات الفريق إلى الجنوب فانه سيتم اليوم تامين رحلة جوية باتجاه جرجيس بمناسبة لقاء الغد أمام ترجي الجنوب علما ان الفريق سيجري فور وصوله حصة تدريبية خفيفة بمقر الإقامة ستكون مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية الأخيرة قبل موعد التباري مع ترجي جرجيس.

دولي من النيجر
أبواب الانتدابات لم تغلق بعد بحكم تواصل الميركاتو المحلي إلى يوم 15 سبتمبر الجاري حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أن لاعبا من النيجر وبتوصية من اللاعب السابق للنجم موسى ناري قد حل بسوسة منذ ايام وشرع في الاختبار الفني...دجا جيري كوناري الذي يخضع للاختبار الفني يبلغ من العمر 19 عاما وهو دولي ويشغل خطة متوسط ميدان دفاعي فهل سيتم انتدابه فعليا رغم عدد الأجانب الكبير الذي يمتلكه النجم الساحلي إلا أن صغر سنه وإمكانية ترسيمه مع فريق النخبة يرجح التعاقد معه قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي.

لا صحة لمغادرة مرعي
أشارت بعض الأخبار أن اللاعب المصري عمرو مرعي بات قريبا من المغادرة والعودة من جديد إلى الدوري المصري من بوابة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حيث أكدت الأخبار أن مهاجم النجم تلقى عرض أحد الفرق وسيغادر فريق جوهرة الساحل وهو ما فنده وكيل أعماله الذي صرح أنه لا صحة لخبر مغادرة مرعي النجم الساحلي وأن المهاجم ملتزم مع الفريق إلى غاية نهاية عقده...
كما أكدت مصادرنا من داخل الهيئة أن مرعي ليس للبيع وأنه سيواصل مع الفريق خاصة أنه مرسم في القائمة الإفريقية والهيئة لا تريد التفريط في أي لاعب في هذا التوقيت خاصة أنها تضع المسابقة القارية في سلم أولوياتها.

الجماهير تتحرك
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» تغريم النجم الساحلي بمبلغ كبير يأتي بعنوان متخلدات مالية للاعب البرازيلي السابق الذي انتمى للفريق في موسم 2012 ليو ماركوفسكي حيث طالبت «الفيفا» هيئة فريق جوهرة الساحل بدفع مبلغ 2مليارات و700 ألف دينار وفي ظل الأزمة المالية التي تمر بها هيئة الفريق فإن الجماهير تحركت حيث انطلق الحديث عن حملة تبرعات من أجل مساعدة الهيئة على دفع المبلغ المطلوب حتى لا يتعرض الفريق إلى عقوبات قاسية من الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي سبق أن تحرك ضد أندية تونسية على غرار الأولمبي الباجي وقواقل قفصة وهو ما زاد في قناعات الجماهير بضرورة مساعدة الهيئة.

تعزيزات في السلة والطائرة
الانتدابات على مستوى الفروع الأخرى متواصلة لتعزيز الرصيد البشري من ذلك أن فرع الكرة الطائرة في مفاوضات مع دولي استرالي يدعى بول صاندرسون والذي يبدو أنّه اقترب من تعزيز فريق الطائرة أما في كرة السلة فمن المنتظر التعاقد مع لاعب النجم الرادسي محمد امين المغربي.

الأحد شد الرحال إلى الإسكندرية
تقرر ان يكون موعد رحلة وفد النجم الساحلي إلى مدينة الإسكندرية المصرية يوم الاحد 17 سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساء وكما أشرنا سابقا على متن رحلة خاصة من أجل تأمين أفضل الظروف للمجموعة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق أهلي طرابلس الليبي منافس النجم الساحلي في الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية.
على صعيد أخر وبمناسبة لقاء الغد أمام ترجي جرجيس فانه من المنتظر توفير 60تذكرة لأنصار النجم الذين يرغبون في التنقل الى جرجيس لمواكبة لقاء فريقهم أمام ترجي المكان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115