شبان الإفريقي يجدّدون العهد مع نهائيات كأس دانون

سيمثل النادي الإفريقي للمرة الثانية على التوالي تونس في نهائيات كأس دانون للأمم المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة المتراوحة بين 21 إلى 24 سبتمبر الجاري بملعب «ريد بول أرينا هاريسون» بنيو جيرسي.

وقد شاءت القرعة أن تضع ممثل الكرة التونسية في المجموعة الثانية رفقة الفريق الأمريكي نيوجرسي إلى جانب ممثل البرازيل وممثل بلغاريا وممثل النمسا.
ويذكر أن عملية القرعة الخاصة بهذه التظاهرة التي تعتبر واحدة من أكبر دورات كرة القدم الخاصة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و12 سنة دارت أمس في حفل كبير بنيوجرسي.

كما تجدر الإشارة إلى أن كأس ديليس دانون للأمم التي أطلقت سنة 2000 وتحتفل بالمناسبة بدورتها الثامنة عشرة وتجمع هذه المرة في الولايات المتحدة الأمريكية نحو 500 طفل من لاعبي كرة القدم القادمين من 32 بلدا وهم الجزائر وألمانيا وإنقلترا والأرجنتين والنمسا وبلجيكا والبرازيل وبلغاريا وكندا والصين وكوريا الجنوبية واسبانيا والبرتغال وبولندا ورومانيا والمجر واليابان والأوروغواي واندونيسيا والإمارات وفرنسا، وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وسويسرا والسنغال وهولندا وغانا وكينيا، وبطبيعة الحال تونس والتي سوف يمثلها للسنة الثانية على التوالي فريق النادي الإفريقي.
جدير بالذكر أن دورة ديليس دانون للأمم للفتيات ستسجّل مشاركة 6 دول وهم الولايات المتحدة الامريكية وكندا وفرنسا واسبانيا وايطاليا والبرازيل .

وتسعى دورة دانون للأمم إلى أن تكون رائدة في تطوير قيم الروح الرياضية ونشرها وتعليم هؤلاء الأطفال مبادئ احترام المنافس في الفوز كما في الخسارة على حدّ سواء

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115