النادي الصفاقسي الكل في الموعد واليوم التحول إلى قابس

اجرى النادي الصفاقسي عشية امس مباراة تطبيقية بالملعب الرئيسي للمهيري استعدادا للقاء الغد امام الملعب القابسي وشهدت المجموعة انضمام كل اللاعبين بمن فيهم المصابون والغائبون عن لقاءات الملعب التونسي والشبيبة على غرار حسام دقدوق وحسام بن علي ووليد القروي بالاضافة الى عودة ياسين مرياح وحمزة المثلوثي وكريم العواضي من المنتخب

والتحاق هاني عمامو بالمجموعة وبذلك يكتمل النصاب حتى يكون اللاعبون على ذمة الاطار الفني الذي سيحدد التشكيلة النهائية التي سيواجه بها فريق الملعب القابسي.
يتحول عشية اليوم وفد النادي الصفاقسي الى مدينة قابس لقضاء ليلته هناك بأحد النزل قبل مواجهة الملعب القابسي.وينتظر أن يعول المدرب ديموتا خلال هذا اللقاء على التشكيلة المحتملة التالية وهي محمد الهادي قعلول ومحمود بن صالح وياسين مرياح وحمزة المثلوثي وريموند وسوكاري وكريم العواضي ووليد القروي او اسامة العمدوني وماهر الحناشي وعلاء الدين المرزوقي وفراس شواط.

تركيز تام
ما هو ملاحظ في التمارين التركيز التام من الاطار الفني و اللاعبين على لقاء الغد امام الملعب القابسي خاصة وان الانتصار يؤكد على صحوة الفريق الاخيرة امام الشبيبة القيروانية بعد النتائج السلبية التي حققها في بداية الموسم. وبما أن الفريق مراهن جدي على لقب البطولة ومطالب بتقليص الفارق على اصحاب الطليعة فإن الانتصار يظل في البال بالرغم من صعوبة المقابلة نظرا للمردود الجيد الذي يمتاز به فريق الملعب القابسي على ارضية ميدانه.

الجماهير في الموعد
علمنا من مصادرنا أن عددا محترما من أحباء النادي الصفاقسي سيتحولون صبيحة الغد الى قابس لمتابعة اللقاء وتشجيع النادي الى اخر لحظة من عمر المقابلة، كما اكد مصدرنا أن التنسيق جار بين ادارة النادي الصفاقسي ونظيرتها بالملعب القابسي والامن الوطني لتأمين سلامة الجماهير في التنقل والدخول للملعب خاصة وان ابواب المهيري ستكون مفتوحة لجماهير الستيدا في لقاء العودة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115