الترجي الرياضي: عناية خاصة ببقير والبنزرتي يطالب بتقديم لقاء مستقبل قابس

يواصل الترجي سلسلة تحضيراته للقاء ربع نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية الذي سينزل فيه الفريق يوم 16 سبتمبر ضيفا على الأهلي المصري بملعب برج العرب بالإسكندرية على أن يكون لقاء العودة بتونس بعد أسبوع وبالتحديد يوم 23 من نفس الشهر.


تحضيرات ستحمل في طياتها الجديد بعودة الأسماء الدولية التي ستكون اليوم على ذمة فوزي البنزرتي وفي هذا الإطار سيخضع كل من البدري وبن يوسف والفرجاني ساسي إلى تمارين خاصة تحت إشراف المعد البدني الهدف منها إزالة الإرهاق مقابل التحاق بقية الأسماء التي اقتصر تواجدها مع المنتخب على التمارين والجلوس على بنك البدلاء مباشرة بالمجموعة.

البنزرتي يطالب بتقديم لقاء مستقبل قابس
رحلة الترجي في اتجاه الأراضي المصرية لمواجهة الأهلي سيسبقها تحد محلي من بوابة الجولة الرابعة من سباق البطولة باستضافة فريق مستقبل قابس في لقاء سيعمل فيه زملاء البدري على مواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي يعيش على وقعها الفريق منذ التعاقد مع البنزرتي الذي لم يعرف الهزيمة منذ أشهر وفي هذا الإطار علم «المغرب» أن مدرب الترجي عبر عن رغبته في تقديم اللقاء من الأحد إلى السبت بما يفتح أمامه الأبواب لكسب المزيد من الوقت للإعداد جيدا للقاء الأهلي وفي انتظار الرد رسميا رغم وجود وعود أولية بالموافقة فان تمارين الفريق ستتواصل بمعدل حصة مسائية بداية من الساعة 18 بحديقة حسان بلخوجة.

الترجي ابرز مستفيد
النتائج الايجابية التي حققها المنتخب و المردود المحترم للاعبي الترجي من شانه أن يمنح المجموعة دفعا لدخول ربع نهائي رابطة الأبطال بمعنويات مرتفعة خاصة إذا تعلق الأمر بأنيس البدري الذي نجح في كسب التحدي وتأكيد جدارته بتقمص أزياء المنتخب وفخر الدين بن يوسف الذي خلفت دعوته موجة من الاحتجاجات نظرا لتراجع أدائه في المقابلات الأخيرة وخاصة لقاء بن قردان الذي سبق التحاقه بالمنتخب بمغادرته اللقاء في الشوط الثاني بطلب من الجماهير.

إلغاء التربص المغلق ورادس الوجهة الأقرب
سبق أن اشرنا أن لقاء الأهلي سيسبقه تربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية إلا أن أخر المستجدات تؤكد إمكانية تواصل التمارين بصفة عادية بمعدل حصة مسائية بالملعب الفرعي برادس دون حضور الجماهير على أن يتم شد الرحال إلى مصر صباح الخميس أين سيواصل الفريق استعداداته بحصة أولى بمقر الإقامة سيتم تخصيصها لإزالة الإرهاق وحصة ثانية بملعب برج العرب سيتم خلالها وضع آخر اللمسات وتحديد ملامح التشكيلة الأساسية.

بقير في الموعد والمؤدب يقود الرحلة
إن كان غياب صانع العاب الفريق سعد بقير شبه مؤكد عن لقاء مستقبل قابس فان تواجده على ذمة الإطار الفني في رحلة الفريق إلى مصر مؤكدة بعد أن كشفت الفحوصات الطبية الأخيرة تجاوزه لمخلفات الإصابة ليواصل بذلك اللاعب برنامج التأهيل البدني الخاص به تحت إشراف محمد صبري البوعزيزي, نبقى مع لقاء الأهلي لنشير أن رئيس النادي حمدي المؤدب الذي خير أن يكون التحول إلى مصر عبر طائرة خاصة من سيقود وفد الترجي.

غلق ملف منصر قبل مواجهة الأهلي
بعيدا عن أجواء التحضيرات للقاء مستقبل قابس والأهلي المصري وبالعودة إلى ملف اللاعب محمد علي منصر الذي منحته الهيئة المديرة الضوء الأخضر للغياب عن المجموعة قصد دراسة بعض العروض التي بحوزته تؤكد آخر المعطيات أن النجم السابق للنادي الصفاقسي على بعد خطوات من الدوري المصري وبالتحديد نادي الاتحاد الاسكندري الذي سبق أن قوبل العرض الذي تقدم به لهيئة الترجي بانتداب اللاعب في شكل إعارة بموسم بالرفض نظرا لتواضع المبلغ المقترح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115