النادي الصفاقسي: تأجيل الجلسة العامة التقييمية

أكدت إدارة النادي الصفاقسي أنها أجلت موعد الجلسة العامة التقييمية لموسم (2016 - 2017) الى يوم الجمعة 8 اكتوبر عوضا عن 8 سبتمبر وجاء قرار التأجيل نظرا لعدم اكتمال اعداد التقريرين المالي والادبي اللذين سيقع طرحهما على

الاحباء
ومن بين أسباب التأجيل أيضا انكباب الهيئة المديرة على تحضيرات الفريق بخصوص لقاء الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد الافريقي خاصة وان ادارة النادي شهدت بعض التقلبات خلال الموسم المنقضي اهمها الديون والعقوبات التي نزلت كالصاعقة على الهيئة المديرة التي بدورها شهدت اضطرابا بعد استقالة الكاتب العام عبد الحميد عميرة وتجميــد نشاط العضو حسان شعبان اضافة الى تشنج العلاقات مع الجامعة التونسية نتيجة المظالم التي تعرض لها الفريق.
وينتظر تواجد عدد كبير من الاحباء يوم 8 اكتوبر بداية من الثالثة مساء بمركب النادي لتقديم مقترحاتهم بخصوص تسيير الفريق والاستماع للتقريرين الادبي والمالي لنقاشهما.

في انتظار التجديد
لئن نجح النادي الصفاقسي مؤخرا في تجديد عقد هاني عمامو فإن الهيئة لم تتوصل بعد الى اتفاق نهائي مع اللاعب اسامة العمدوني الذي طالبته بالتمديد منذ فترة وتلقت الهيئة الوعود من اللاعب الا أن الامضاء لم يحصل.
جماهير للنادي الصفاقسي ابدت قلقها بخصوص موضوع العمدوني وتطالب الهيئة بالتدخل العاجل لغلق الموضوع نهائيا تحسبا لأي طارئ مثلما حصل سابقا مع بعض اللاعبين.

التحاق اللاعبين
بعد المشاركة مع للمنتخب الوطني ينتظر اليوم عودة كلا من ياسين مرياح وحمزة المثلوثي وكريم العواضي الى للتمارين مع المجموعة بعد عودتهم امس من رحلة كينشاسا خاصة وان الاطار الفني سيعول عليهم في لقاء السبت القادم امام الملعب القابسي لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية. كما ينتظر عودة الحارس رامي الجريدي للقائمة الاسمية المدعوة للقاء بعد تعافيه من مخلفات الاصابة اضافة الى تواجد المهاجم اندوي مع الفريق بعد ان وقع تشريكه في اللقاء الاخير امام الشبيبة. وسيكون لقاء الملعب القابسي بروفة جديدة الاطار الفني و اللاعبين قبل مواجهة الفتح الرباطي المغربي بعد اسبوع بالرباط لحساب الدور الربع النهائي من كأس الاتحاد الافريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115