كرة اليد: منتخب الصغريات يفتتح «الكان» بدربي عربي

يتحول المنتخب الوطني للصغريات غدا الى أبيدجان للمشاركة في بطولة افريقيا للأمم التي ستقام هناك حتى 18 سبتمبر الجاري، منتخبنا سيستهل هذه «الكان» بملاقاة المنتخب الجزائري يوم 11 سبتمبر الجاري انطلاقا من الخامسة مساء في لقاء الأجوار الذي ينتظر أن يكون مفتاح العبور لبقية المشوار.

سيواجه المنتخب الوطني في ثاني مباريات هذه «الكان» منتخب الكوت ديفوار يوم 12 سبتمبر الجاري في حدود الخامسة مساء على أن تجمعه المباراة الثالثة بالمنتخب السنغالي يوم 13 من الشهر ذاته انطلاقا من السابعة مساء، عناصرنا الوطنية ستكون على موعد يوم 15 من سبتمبر الحالي مع مباراة رابعة ستجمعها بالمنتخب المصري بداية من الثالثة بعد الظهر والتوقيت ذاته الذي ستنطلق فيه مباراتها الخامسة مع منتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخبنا سيختتم بمواجهة سادسة وحاسمة سيلتقي فيها المنتخب الأنغولي أبرز المنتخبات المؤهلة للمراهنة على تاج هذه النهائيات.
وسيعول المدرب الوطني معز بن عمار خلال هذه النهائيات على خدمات ستة عشر لاعبة وهن هديل الناوي ورؤى بويدة ورؤى المقدم وفدوى المهذبي وملاك بوشلغومة وميساء معرف وسيرين دالة وآية المصري وفدوى عويج ورهام تراد وأنس يعقوب وتسنيم العياشي ونداء الزلفاني ومريم عرجون وغفران المناعي ومنال برناوي، وفد المنتخب ستقوده العضو الجامعي عفاف سعيدان.

حظوظ وافرة
تعلق امال كبيرة على هذا المنتخب في العودة من «أبيدجان» بالتاج الافريقي باعتبار قيمة العمل الكبير الذي يقوم به المدرب الوطني معز بن عمار من ناحية ومن ناحية اخرى باعتبار قيمة السواعد التي يضمها منتخبنا وما تملك لاعباته من امكانيات فنية وبدنية عالية، حظوظ عناصرنا الوطنية أكثر من وافرة للعودة بالتاج الافريقي. سيكون منتخب الصغريات دون أدنى شك الجيل الذي سيحقق الأفضل لكرة اليد النسائية في المستقبل مثل ما هو الحال اليوم فهذا المنتخب حيث ما حل تألق بما أنه فاز مؤخرا بلقب دورة «الصداقة» التي أقيمت في فرنسا وأبدع خلال منافسات الألعاب المتوسطية التي أقيمت في مدينة تازركة وأنهاها ثانيا أمام بطل أوروبا والعالم المنتخب الروماني وبعد فوزه في كافة بقية المواجهات أمام مونتنيقرو وتركيا ومصر والجزائر وايطاليا وفرنسا.

البرنامج الكامل للمنتخب في «الكان»:
• 11 سبتمبر 2017 س 17:00:
تونس – الجزائر
• 12 سبتمبر 2017 س 17:00:
تونس – الكوت ديفوار
• 13 سبتمبر 2017 س 19:00:
تونس – السنغال
• 15 سبتمبر 2017 س 15:00:
تونس – مصر
• 16 سبتمبر 2017 س 15:00:
تونس – الكونغو الديمقراطية
• 17 سبتمبر 2017 س 17:00:
تونس - أنغولا

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115