الملعب القابسي: الشعباني وبن منصور أبرز المتغيّبين عن مباراة السبت

وصل وفد الملعب القابسي إلى زامبيا بعد رحلة انطلقت من تونس إلى دبي التي كانت نقطة الوصل لبلوغ العاصمة الزامبية لوزاكا استعدادا لمباراة السبت أمام زانكو الزامبي بداية من الساعة الثانية ظهرا في ملعب سانسات بلوزاكا ضمن الدور ثمن النهائي الأول من كأس الاتحاد الإفريقي بإدارة الحكم الجنوب افريقي دانيال بينيت.

وضم الوفد 36 شخصا من بينهم 6 مسؤولين مع حافظيْ أثاث و 4 من الإطار الفني و،3 من الاطار الطبي و21 لاعبا في ظل غياب لسعد الشعباني ومحمد بن منصور لأسباب تأديبية ،ومن المنتظر أن تجري المجموعة اليوم حصتها التدريبية الثانية في انتظار الحصة الختامية غدا بملعب المباراة .

ملعب المرسى في خدمة ‘الستيدة ‘
قبل رحلته القارية دخل الملعب القابسي في تربص خاطف بقمرت وقد خاض حصة تدريبية يوم الاثنين بملعب المرسى ووجد استقبالا وحفاوة من رئيس هيئة أحباء مستقبل المرسى فوزي الوسلاتي الذي حرص على تشجيع ممثل تونس استعدادا لمغامرته القارية الجديدة .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115