برتران مرشان (المدرب السابق للنجم) النجم يمتلك مجموعة قادرة على إعادة سيناريو 2007

نجاح المدرب برتران مرشان مع النجم بالظفر سنة 2007 بكاس رابطة الأبطال الإفريقية وخوض مسابقة كاس العالم للأندية جعله يكن محبة خاصة لفريق جوهرة الساحل وخير دليل استغلاله فترات الراحة لمتابعة النجم كما هو الحال في اللقاء الأخير أمام مستقبل قابس اين سجل مرشان تواجده على مدارج اولمبي سوسة تحت ترحيب كبير من الهيئة المديرة والجماهير

«المغرب» استغل تواجد مرشان لطرح بعض الأسئلة حول نجم 2007 ونجم 2017 و تقييمه لأداء الفريق في لقاء قابس فكانت الإجابة على النحو التالي».

كيف كان اداء النجم في لقاء اليوم
وجد الفريق بعض الصعوبات في الشوط الأول رغم اختطافه للهدف الأول في الدقيقة الأخيرة إلا أن المردود قد عرف تحسنا واضحا وملحوظا في الفترة الثانية من اللعب وهو ما جعل الفريق يكون في طريق مفتوح وينتصر بثلاثية كاملة مع أداء جيد إلا أن السباق لا يزال في بدايته بما يجعل الفريق مطالبا بالمزيد من العمل للظهور بوجه أفضل في قادم المواعيد.

تقييمك للأسماء الحالية
النجم يمتلك خيرة الأسماء على غرار البلبولي ولحمر وبن عمر والشرميطي والنقاز... إضافة إلى الأسماء الشابة التي تبحث بدورها على كسب الخبرة واقتلاع مكان في المستقبل العاجل بما يجعل من المجموعة الحالية متكاملة وقادرة على تقديم أداء أفضل والمراهنة على اكبر عدد ممكن من الألقاب.

حظوظ النجم في رابطة الأبطال
قد أشرت إلى أن المجموعة الحالية تعج بأسماء الخبرة التي تعودت على التتويجات القارية بما سيجعل حظوظ النجم وافرة للعب الأدوار الأولى وإعادة سيناريو 2007.

الفرق بين نجم 2007 و2017
لا يوجد فرق كبير بما أن النجم يمتلك حاليا خيرة الأسماء على الصعيد المحلي والقاري كما كان الحال سنة 2007 بما يفتح للإطار الفني الأبواب للعمل بالأريحية على بلوغ الهدف الذي يعد في متناول النجم إذا توفر التركيز وخاصة الرغبة لمعانقة رابطة الأبطال التي تظل الهدف الأول للنجم لضرب موعد مع كاس العالم للأندية التي تظل حلم جميع الفرق وخاصة في إفريقيا لمواجهة ابرز الفرق على الساحة العالمية وخاصة الأوروبية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115