النجم الساحلي: إقبال جماهيري قياسي

تواصلت البداية الموفقة للفريق منذ بداية السباق الكروي الجديد وذلك من خلال الانتصار المسجل على حساب مستقبل قابس بثلاثية نظيفة كانت بإمضاء كل من أيمن الصفاقسي وحمزة الأحمر وغازي عبد الرزاق.

انتصار هو الثاني لزملاء حمزة الاحمر بعد العودة في الجولة الاولى بانتصار من بنزرت على فريق قرش الشمال لتكون الحصيلة مركز اول بعد كافضل خط هجوم وثاني افضل خط دفاع في انتظار قادم المواعيد التي سيعمل فيها الفريق على مواصلة نتائجه الايجابية والبقاء في الصدارة.

رقم قياسي
في أول ظهور للفريق على ميدانه أمام مستقبل قابس حطم اولمبي سوسة رقما قياسيا على مستوى الحضور الجماهيري كان قد أدرك أكثر من 10 آلاف متفرج باعتبار المشتركين الذين اقبلوا بكثافة على اقتناء اشتراكاتهم لضمان مقاعدهم في جميع المقابلات وخاصة منها المتعلقة برابطة الأبطال.

الإقناع لكونتي والشرميطي
على مستوى اللاعبين الجدد كان الإقناع من جانب المدافع المالي الدولي عمر كوناتي الذي اظهر انه قيمة كروية ثابتة وأيضا أمين الشرميطي الذي أكد هو الأخر انه يبقى المهاجم المتميز لما كان له من دور فعال على مستوى الخط الأمامي بخبرته الطويلة ولتجاربه الواسعة.

3مباريات خارج القواعد
اثر الانتصارين المتتالين في سباق البطولة على حساب أندية كل من النادي البنزرتي ومستقبل قابس تنتظر الفريق 3 مواعيد هامة خارج اولمبي سوسة وذلك على التوالي أمام كل من اتحاد المنستير وترجي جرجيس وقاريا ذهابا أمام اتحاد طرابلس الليبي بملعب الاسكندرية بالقاهرة.

مواعيد
تقرر أن يكون ذهاب الدور الربع النهائي ضمن مسابقة رابطة الأبطال أمام أهلي طرابلس الليبي يوم 17 سبتمبر بالقاهرة وإيابا في اولمبي سوسة يوم 24 من نفس الشهر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115