النجم الساحلي: خوف من غياب أكوستا والكل في انتظار مرعي و كوناتي

استأنف النجم الساحلي أجواء التمارين بعد راحة مطولة نسبيا منحها الإطار الفني للاعبين أثر المارطون الكبير من المباريات في أخر الموسم الفارط والذي فرض إراحة المجموعة حتى تستعيد أنفاسها

لينطلق التحضير للموسم الكروي الجديد وخاصة الاستحقاق القاري المتمثل في الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية أين سيلاقي النجم الساحلي نظيره أهلي طرابلس الليبي.
ومن المنتظر أن يدخل فريق جوهرة الساحل بداية من الشهر القادم وتحديدا يوم غرة أوت القادم في تربص مغلق ستحتضنه مدينة طبرقة لمدة أسبوع يطمح فيه المدرب الفرنسي «روبار فيلود» إلى الوقوف على استعداد المجموعة ككل وخاصة المنتدبين الجدد وسيخوض زملاء بن عمر جملة من المباريات الودية ولم تحدد بعد هوية المنافسين.

تأجيل جديد
كان من المنتظر أن يصل المنتدب الجديد المصري عمر مرعي إلى سوسة في نهاية الأسبوع الماضي إلا أن الموعد تأخر بسبب التزام المهاجم المصري ببعض الشؤون العائلية حيث تؤكد المعلومات التي بحوزتنا أنه سيكون مع المجموعة في قادم الأيام حسب الاتفاق الجديد مع المسؤولين وعلى الأغلب فإن نهاية الأسبوع ستكون موعد وصول الوافد الجديد...

نفس الأمر ينطبق على المدافع الجديد للنجم الساحلي المالي كوناتي الذي كان من المفروض أن يباشر التمارين إلا أنه اختار البقاء في المغرب خاصة أن مسؤولي نهضة بركان فريقه السابق برمجوا حفل تكريم على شرفه اعترافا بما قدمه المدافع المالي مع الفريق في المواسم الماضية.

على صعيد آخر يسيطر الخوف في أوساط مسؤولي النجم من غياب محتمل للمهاجم البرازيلي دياغو أكوستا الذي عاد إلى مسقطه رأسه وتخشى هيئة النجم أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي حين عاد أكوستا متأخرا إلى سوسة.

موكوكو يقنع
وصل منذ أيام باتريك موكوكو لاعب دولي أولمبي كاميروني يشغل خطة مهاجم رواق من مواليد سنة 1999 الى سوسة لإجراء إختبار مع النجم الساحلي وحسب المؤشرات الأولية فإن موكوكو أقنع المسؤولين بل نال الإعجاب في انتظار القيام بالمزيد من الاختبارات قبل ان يقرر الإطار الفني قراره النهائي بالتعاقد معه ليبقي السؤال هل يكون الكامروني خامس زيجات الميركاتو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115