النادي الصفاقسي: اللجنة القانونية جاهزة لقضية الحباسي والمحجبي قريب من المغادرة

بعد المراسلة التي تلقتها هيئة النادي الصفاقسي من قبل الجامعة بخصوص مطالبة اللاعب حسام الحباسي بفسخ عقده مع الفريق حتى يكون حرا في تنقلاته فقد انكبت

اللجنة القانونية للفريق برئاسة الأستاذ عماد المسدي على الموضوع بتحضير الوثائق اللازمة الخاصة باللاعب وتاريخ قدومه للفريق حتى يكون الملف جاهزا أمام لجنة النزاعات التي ينتظر أن تحدد موعدا في قادم الأيام لاتخاذ القرار النهائي بخصوص اللاعب.

ويذكر أن الحباسي غادر الفريق فور عودة المجموعة من سوازيلندا مطالبا بفسخ عقده دون كشف الأسباب سيما وأن التأويلات تكاثرت حول امكانية تعاقده مع أحد النوادي في العاصمة إلا أن هيئة النادي الصفاقسي متشبثة بلاعبها ولن تفرط فيه بسهولة والحال أن اللاعب مازال يربطه عقد مع الأسود والأبيض لموسمين قادمين.

ثلاث مواسم لبلعابي
أمضى مساء أمس الأول لاعب جمعية أريانة مالك البلعابي عقدا لفائدة النادي الصفاقسي مدته ثلاث مواسم ابتداء من ديسمبر 2017 بعد الاتفاق الحاصل مع هيئة الفريق مقابل امتيازات مالية.وللتذكير فإن مالك البلعابي هو شقيق اللاعب السابق للنادي الصفاقسي بسام البلعابي الذي ينشط حاليا مع الملعب التونسي.

العلايمي يواصل
بالرغم من الاشاعات الرائجة حول مغادرة المدير الرياضي لأصناف كرة القدم بشبان النادي الصفاقسي عبد الحق العلايمي فقد أكد بأنه تلقى بعض العروض من أندية عربية وتونسية إلا أنه نفى خبر مغادرته للأسود والأبيض مؤكدا بأنه سيواصل المشوار في صفاقس بعد أن تعود على الأجواء مع الفريق.

غلق ملف الشبان
بعد أن نجح الفريق في تمديد عقود ما يقارب عن 10 لاعبين شبان مع امتيازات مالية جديدة فقد علمنا أن لجنة الانتدابات تفرغت حاليا للبحث عن لاعبين شبان أخرين قصد تدعيمهم في الأواسط والأمال في انتظار الحاقهم بالأكابر، كما علمنا أن اللجنة تواصل عملها بالبحث عن لاعبين أفارقة قادرين على تقديم الاضافة ولاعبين تونسيين يقع التعاقد معهم وتفعيل عقودهم بداية من ديسمبر المقبل مثلما حصل مع البلعابي مؤخرا.

الاطار الفني في البال
عبرت لنا الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي عن رضائهم للاطار الفني الحالي بعد النتائج الايجابية التي تحصل عليها الفريق في اللقاءات الأخيرة خاصة منها أمام امبابان السوازيلندي ومولودية الجزائر بتسجيله 7 أهداف كاملة وقبوله لهدف وحيد، وأكدت الهيئة أنها أعطت ثقتها التامة في الاطار الفني الحاصل لاعداد الفريق للموسم الجديد من البطولة والتركيز أكثر على الدور الربع النهائي لكأس الاتحاد الافريقي أمام الفتح الرباطي المغربي. وأعرب محدثنا من الهيئة أن دورة تبوك الدولية ستكون بمثابة امتحان جديد للاطار الفني واللاعبين للوقوف على آخر استعداداتهم للعودة للبطولة وفي صورة وجود نقائص فإن الهيئة ستتداركها مع مرور الوقت حتى يكون الفريق جاهزا كما يجب بعد أن وقع تسطير أهداف جديدة وهي التعويل على الشبان واللعب من أجل الألقاب.

المحجبي على أبواب الرحيل
تؤكد المعلومات بحوزة «المغرب» أن الظهير الأيسر سليم المحجبي بات مرشحا لمغادرة الفريق خاصة أن الإطار الفني أكد عدم اقتناعه بمؤهلات المنتدب من مستقبل المرسي حيث ترجح مصادرنا أن يستغني المدرب البرتغالي عن خدمات المحجبي ويكون خارج القائمة التي ستشد الرحال إلى السعودية من أجل المشاركة في دورة التبوك...

حظوظ المحجبي في البقاء في النادي الصفاقسي باتت ضئيلة خاصة أن الفريق بات يملك ثنائي في مركز الظهير الأيسر بعد عودة عمر بوراوي من الإعارة التي قادته للاتحاد المنستيري إضافة للشاب حسام الدقدوق دون نسيان لاعب فريق النخبة محمد الحمروني.
وستعلن الأيام القادمة مستقبل سليم المحجبي مع فريق عاصمة الجنوب ليبقي السؤال هل يتجدد مسلسل الطلاق بالتراضي ويكون المحجبي أخر المغادرين على غرار ما حدث مع كل من مصعب ساسي والتيجاني بلعيد وفهمي بن رمضان ومجدي المصراطي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115