النجم الساحلي: «كوناتي» يمضي ومفاوضات جديدة من أجل «سيسي»

تتواصل الراحة التي منحها الإطار الفني لكل اللاعبين منذ تأهل الفريق للدور ربع النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية حيث تحدد موعد العودة للتمارين بداية من

الإثنين القادم استعدادا لسباق البطولة الجديد الموسم 2018/2017 والذي سيكون موعد انطلاقته يوم 15 أوت القادم كما أن مسابقة أمجد الكؤوس القارية من خلال الدور القادم أمام أهلي طرابلس الليبي ذهابا وإيابا ستكون من بين الأهداف التي سطرها الإطار الفني.

على صعيد آخر تتواصل الإنتدابات في النجم الساحلي حيث ارتفع العدد إلى أربع الزيجات وكانت بعنوان الدولي المالي لنادي نهضة بركان المغربي المدافع عمر كوناتي الذي حل بسوسة مؤخرا وسيتم التعاقد معه لمدة أربعة مواسم في الساعات القليلة القادمة هذا إن لم يكن قد حصل ذلك أمس من خلال صفقة مالية تقدر بحوالي 500 ألف يورو سيكون بعد التعاقد مع كل من عمرو مرعي وعمر زكري والدولي الأولمبي الكاميروني جاك أمبي وهذا في انتظار زيجات صيفية أخرى بما أن المؤشرات تؤكد أن مسؤولي النجم مازالو لم يغلقوا باب الميركاتو الصيفي.

هل يأتي وائل بلعربي؟
يتردد بإلحاح في الشارع الرياضي بسوسة قدوم الدولي السابق محمد وائل بلعربي الذي كانت له تجربة أخيرة ضمن نادي سوشو الفرنسي مع العلم أن بلعربي تقمص زي النجم الساحلي ذات موسم 2006/2005...

الدولي التونسي بات في حل من أي رتباط بعد أن فسخ عقده مع ناديه الفرنسي وهذا ما زاد في التكهنات أن يكون متوسط الميدان أحد عناوين ميركاتو النجم الساحلي.

تجديد مفاوضات
رغب النجم في استقدام مهاجم نادي الزمالك الإيفواري رزاق سيسي ولو في شكل إعارة على الأقل لموسم واحد تعطلت خاصة مع رفض مسؤولي الزمالك المصري الذين عبروا عن رغبتهم فإن يواصل سيسي التجربة مع الفريق إلا أن أخر الأخبار تقول أن وكيل أعمال المصري

عمرو مرعي قد تدخل لتقريب وجهات النظر قصد إنهاء الصفقة وحسب أخر المستجدات فأن قدوم هذا اللاعب قد أصبح وشيكا لتعزيز صفوف فريق جوهرة الساحل قبل غلق أبواب الميركاتو الصيفي.

في الإختبار
حل بسوسة مؤخرا دولي أولمبي كاميروني و هو باتريك موكوكو من مواليد 1999 يشغل خطة مهاجم رواق و هو الذي بصدد الخضوع لإختبارات فنية و أخرى طبية فهل سيتقفي هذا اللاعب أثر مواطنه جاك إمبي الذي تم التعاقد معه منذ أسابيع مضت.

في القائمة الإفريقية
لئن خرج من القائمة الإفريقية لرابطة الأبطال الأولية التي تم إرسالها للكاف كل من عمار الجمل وعامر بوعزة وغودس باور ولربما أيضا حسين ناطر فأنه في المقابل سيتم ترسيم أسماء كل من عمرو مرعي وعمر زكري وجاك إمبي وأيضا عمر كوناتي ضمن القائمة الإضافية وما تبقي سوى أسمين فقط لإلحاقهما قبل موعد 5 أوت القادم موعد غلق القائمة الإفريقية حيث من المنتظر أن يحسم الإطار الفني المقعدين المتبقيين واللذين قد يكونان من نصيب لاعبين من صنف النخبة.

عن الإشتراكات السنوية
وسط حملة واسعة وتعبئة هامة تتواصل عمليات بيع الإشتراكات السنوية للموسم الجديد 2018/2017 سواء في سوسة وحتى في مدن مجاورة على غرار جمال وقصر هلال وأكودة والمكنين والمهدية وغيرهم وحتى على مستوى جهات أخرى بواسطة الأنترنات علما أن الأسعار قد حددت كما يلي 60د و 80د و100د و250د و400د و2000د وهذا لتوفير أكثر ما يمكن من الموارد المالية القارة للنادي إضافة لتسويق العديد من المنتجات الرياضية وشرائح الهاتف الجوال للشركة المتعاقد معها. 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115