النادي الصفاقسي: عودة وشيكة للثنائي محمد الجليل وحسان شعبان

وقعت جلسة بين رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم وبقية أعضائه المجمدين نشاطهم وهم نائب الرئيس محمد الجليل والمستشار حسان شعبان، وقد توصّل رئيس النادي إلى اتفاق بعد تدخل عديد

الأطراف لعودة هذا الثنائي وعدولهما عن قرارهما خاصة وأن النادي الصفاقسي في حاجة لكافة أبنائه في المرحلة القادمة.

ولئن جمد جليل وشعبان نشاطهما من الفريق إلا أن عملهما تواصل خارج أسوار المركب من خلال اقناع كريم العواضي على تجديد العقد أو البحث عن حلول مادية للفريق أو اصطياد بعض الشبان القادرين على تقديم الاضافة للفريق مستقبلا. وحسب مصادرنا فإنه من المنتظر أن يباشر محمد الجليل مهامه في قادم الأيام في انتظار رد حسان شعبان خاصة وأن جماهير النادي طالبت في أكثر من مرة بالتعديل على مستوى الخطط صلب الهيئة المديرة ومنح كل خطة للشخص المناسب والأكثر خبرة في الميدان.

عودة للتمارين
بعد راحة دامت أسبوعين تقريبا يعود النادي الصفاقسي عشية الجمعة 21 جويلية الى التمارين بالملعب الفرعي للمهيري تحت اشراف مدربه خورخيه ديموتا، وحسب مصادرنا فإن الهيئة وجهت الدعوة لكل اللاعبين باستثناء الأجانب الذي ينتظر التحاقهم بالمجموعة يوم 24 جويلية حسب الاتفاق الحاصل مع ادارة النادي بعد أن منحتهم اجازة مطولة. وسيجري الفريق يوم 26 جويلية مقابلة ودية بملعب المنزه أمام النادي البنزرتي قبل التحول إلى السعودية للمشاركة في دورة تبوك الدولية.

ريموند على انفراد
رغم تحول كلّ من سوكاري واندوي ونياركو الى مسقط رأسهم لقضاء عطلة الصيف إلا أن اللاعب ريموند ماندي بقي بصفاقس أين واصل تمارينه على انفراد حتى يكون جاهزا مع المجموعة خلال التمارين في المرحلة القادمة، وللتذكير فإن ريموند شارك الموسم الفارط مع الأولمبي الباجي في شكل إعارة قبل العودة للنادي الصفاقسي نهاية الموسم الحالي للالتحاق بالمجموعة وضم اسمه في القائمة الافريقية بعد التفريط النهائي في اللاعب فالو نيانغ حتى يكون الأجنبي الرابع في الفريق نظرا للعقوبة المسلطة على الفريق بالحرمان من الانتدابات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115